أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

هل مرسول يوصل في وقت حظر التجول ؟

هل يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان مرسول يتسلم في وقت حظر التجول، ففي الوقت الأخير ومع إعلان وزارة الصحة في المملكة تسجيل حالات حاملة لفيروس كورونا المستجد، قامت الحكومة بفرض حظر التجوال من الساعة السابعة مساء حتى الساعة السادسة صباحا في اليوم التالي، وذلك بهدف تقليل تجمع المواطنين في الشوارع، وهذا قد يؤدي إلى زيادة تفشي المرض، لذا تم اتخاذ قرار فرض الحظر بهدف حماية سلامة المواطنين وأمانهم.

وأصبح العديد من المواطنين يستخدمون تطبيقات التوصيل لشراء ما يحتاجونه خلال فترة الحظر، حيث لا يسمح لهم بالتجول في الشوارع في هذا الوقت. وتعد تطبيقات التوصيل أملهم الوحيد في الحصول على احتياجاتهم ومشترياتهم، مثل وجبات الطعام والأدوية ومشتريات السوبرماركت. ومرسول هو أحد هذه التطبيقات التي تقوم بتوصيل الطلبات إلى المنازل في المملكة العربية السعودية. وفي الفقرات التالية، سنوضح لكم ما إذا كانت هذه التطبيقات تعمل خلال ساعات الحظر أم لا. فتابعونا.

هل مرسول يوصل في وقت حظر التجول

  1. أصدرت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية تصريحا للتطبيقات للسماح بالتواجد في الخارج خلال ساعات الحظر وتوصيل الطلبات على مدار الساعة الأربع والعشرين، ولكن يشترط أن يكون التطبيق مسجلا في التطبيق وأن يكون لدى مندوب التوصيل بطاقة عمل إلكترونية أثناء وجوده في الخارج وأثناء أداء عمله.
  2. ومرسول يعتبر واحد من التطبيقات الأكثر شهرة في خدمة توصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية، وما يميزه هو أنه ليس مقتصرا على توصيل نوع واحد فقط من الطلبات، بل يمكنه توصيل الوجبات الغذائية والأدوية والمشتريات المكتبية ومشتريات البقالة، ويقوم بتوصيل تلك الطلبات حتى باب المنزل، ويعد مرسول من التطبيقات المسجلة في الحكومة في المملكة العربية السعودية، وبالتالي فهو يقوم بتوصيل الطلبات في ساعات الحظر، وعلى مدار اليوم بدون انقطاع.
ويتميز التطبيق بالعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، ولتنزيل التطبيق (اضغط هنا)، كما يمكن تنزيله وتشغيله على الهواتف التي تعمل بنظام ios، ويمكنكم تنزيل التطبيق عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى