أسأل الخبراءالمراجع

رابط استخراج تصريح تنقل اصحاب المواشي في 7 خطوات سريعة

نقدم لكم رابط لاستخراج تصريح تنقل أصحاب المواشي في المملكة العربية السعودية. فقد فرضت المملكة حظرا كاملا على التنقل في جميع مناطق المملكة حتى إشعار آخر، ضمن خطة الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 الذي بدأ انتشاره منذ نهاية عام 2019 في مدينة ووهان الصينية وأصاب ما يقرب من مليوني شخص حول العالم، وأصاب الآلاف في المملكة. وبسبب ذلك توقفت الدراسة والأعمال والانتقالات داخل المملكة، باستثناء القطاعات الحيوية، ومن بينها القطاع الغذائي. وفي هذا المقال من موقع موسوعة، ستتعرفون على كيفية استخراج هذا التصريح بشكل إلكتروني، فتابعونا.

جدول المحتويات

رابط استخراج تصريح تنقل اصحاب المواشي

خطوات استخراج تصريح للتنقل لأصحاب المواشي

الماشية مرتبطة بالأمن الغذائي في المملكة، وأصحاب المواشي والمشروعات الغذائية يحتاجون إلى التنقل للحفاظ على الإنتاج وتجنب نقص المواد الغذائية المطلوبة. إذا كنت من أصحاب المواشي، فيمكنك اتباع الخطوات التالية للحصول على ترخيص التنقل:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بتصاريح التنقل التي تقدمها وزارة الداخلية عبر هذا الرابط
  2. بعد تسجيل الدخول، قم بإدخال الاسم ورقم الهوية (سواء كانت الهوية الوطنية أو رقم الإقامة).
  3. ستصلك رسالة للتحقق، قم بإدخالها.
  4. بعد ذلك قم بإدخال رقم الهاتف المحمول.
  5. اكتب السبب الذي يدفعك لطلب الإذن، وأرفق جميع المستندات التي تدل على صحة هذه الأسباب.
  6. بعد استكمال عملية التسجيل، ستتلقى رسالة نصية على الهاتف الذي سجلت به، تؤكد أن طلبك قيد الدراسة.
  7. سيتم فحص الطلب من قبل الجهات المعنية، وبعدها ستصله رسالة نصية تفيد بقبول الطلب وتحتوي على جميع تفاصيل الانتقال، بما في ذلك الوقت المسموح للانتقال والمسار الذي يجب اتباعه، أو رسالة تفيد بعدم قبول الطلب بسبب عدم مطابقته للشروط المطلوبة.

وبهذا تكونوا قد حصلتم بالتفصيل على الرابط الذي يمكنكم من خلاله الحصول على تصريح التنقل، إن كنتم من مربي الماشية، نتمنى أنكم استفدتم من المعلومات المذكورة في المقالة، ويمكنكم متابعة المزيد من المقالات حول آخر المستجدات المتعلقة بجائحة كوفيد 19 عبر موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى