التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة مسلسل المدرسة المجنونة وابطال عمله

في المقال التالي سنقدم لكم ملخصا قصيرا عن قصة مسلسل المدرسة المجنونة، حيث انتشرت مؤخرا المسلسلات التركية بكثرة في العالم العربي، وشهدت إقبالا كبيرا من الناس على مشاهدة الدراما التركية، وذلك بسبب طابعها المميز الذي يعجب الجميع، وتتنوع المسلسلات التركية بين الأعمال الدرامية والاجتماعية والكوميدية والحزينة، ولكن نجد أن الطابع الرومانسي لا يخلو من أي عمل.

مع انتشار مشاهدة الدراما التركية بين المواطنين في الدول العربية، قامت العديد من القنوات بعرض تلك المسلسلات مدبجة باللغة العربية لتسهيل فهمها وعرضها. وتوجد العديد من المواقع العربية التي تتيح للمشاهدين تحميل حلقات المسلسلات مجانا، وتحتوي تلك المواقع على حلقات مدبجة باللغة العربية بالإضافة إلى حلقات مزودة بشريط الترجمة. وسنقدم لكم في الفقرات التالية من موسوعة نبذة مختصرة عن عمل فني واحد في الدراما التركية، فتابعونا.

قصة مسلسل المدرسة المجنونة

تدور أحداث مسلسل المدرسة المجنونة حول مجموعة من المدارس التي تتنافس في الحصول على الترتيب الأول في المسابقات والفوز بأكبر عدد من الميداليات. وتقام هذه المسابقات بشكل مستمر بين المدارس. وهناك مدرسة تعرف بـ”المدرسة المجنونة”، ويرجع سبب تسميتها بهذا الاسم إلى جنون طلابها في الحب والانتماء والولاء لمدرستهم، ورغبتهم في تعزيز روابط الصداقة بينهم. ويسعى طلاب تلك المدرسة للفوز بالترتيب الأول في المسابقات التي يتنافسون فيها مع المدارس الأخرى.

ويفاجئنا المسلسل طوال حلقاته بالأحداث الكوميدية التي يقوم بها الطلاب والمواقف المضحكة، بالإضافة إلى المواقف الجميلة الأخرى التي توضح تعلق الطلاب ببعضهم البعض وتعلقهم بمدرستهم، وتعرض الأحداث المليئة بمشاعر الحب التي تحدث بين الطلاب، ومن الجدير بالذكر أن قصة المسلسل مستوحاة من فيلم تركي يحمل نفس الاسم، حيث تم عرض الفيلم في العام 2014 ميلاديا على شاشات السينما التركية، وبعد النجاح الكبير الذي حققه، قرر المنتجون إنتاج مسلسل بنفس الاسم والفكرة.

من الجدير بالذكر أن قناة إم بي سي 4 (MBC4) تعرض الحلقات المدبلجة من المسلسل طوال شهر أبريل 2020، وذلك من الأحد إلى الخميس. لذا يمكنكم متابعة الحلقات على التلفزيون والاستمتاع بالقصة المميزة ومتابعة الأحداث المشوقة.

أبطال مسلسل المدرسة المجنونة

يقوم مجموعة من الشباب الصاعدين في مجال الدراما التركية بدور البطولة في المسلسل، والذين حققوا شهرة كبيرة وإعجابا من المشاهدين، وذلك بفضل أدائهم المتميز للأدوار، ومن بينهم:

  • قان أورغانجي أوغلي.
  • توجي كازاز.
  • بوراك ألتاي.

نقدم لكم نبذة مختصرة عن المسلسل التركي الشهير المدرسة المجنونة، الذي يعرض حاليا على قناة إم بي سي 4 ويحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى