التصويرفنون و ترفيه

صور طقم المنتخب السعودي جودة عالية HD

في هذا المقال، نعرض لكم صور طقم المنتخب السعودي، وهو الممثل الرسمي للمملكة العربية السعودية في جميع البطولات القارية والعالمية، وتأسس عام 1956. وانضم للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا في نفس العام، وانضم أيضا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم. يطلق مشجعو الكرة في المملكة العديد من الألقاب على منتخبهم، مثل الصقور الخضر، أو الصقور، أو الأخضر.

شارك المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا ثمان مرات، وفاز في ثلاث منها، كما حقق المركز الثاني في ثلاث دورات أيضا. ويعتبر أحد أكثر الأندية العربية المشاركة في نهائيات كأس العالم، حيث تأهل للنهائيات أربع مرات. وفي عام 1994، وصل المنتخب إلى الدور الثاني في البطولة وسجل سعيد العويرات الهدف الشهير فيها. كما شارك في كأس القارات أربع مرات، وحقق المركز الثاني مرة واحدة. وفاز بكأس الخليج ثلاث مرات، وبكأس العرب مرتين، بالإضافة إلى العديد من البطولات الأخرى والمشاركات في بطولات مختلفة. ومن خلال هذه المقالة على موقع الموسوعة، سنقدم لكم مجموعة من الصور للمنتخب السعودي فتابعونا.

صور طقم المنتخب السعودي

وفيما يخص هذا المقال الأخير، قمنا بتقديم مجموعة متنوعة من الصور للمنتخب السعودي لكرة القدم، ونأمل أن تكون قد نالت إعجابكم، ويمكنكم أيضا متابعة المزيد من المقالات والصور المتعلقة بالأندية المختلفة في المملكة من خلال زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى