أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

مشهورة سناب الشرقية مشهورات السناب بالشرقية

في المقال التالي سوف نوضح لكم من هي مشهورة سناب الشرقية ومشهورات السناب في الشرقية. قام الصحفي السعودي طلال الحمراني بنشر تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر تشير إلى تورط العديد من مشاهير سناب شات في الشرقية في علاقة مع مريم المتعب، خاطفة الأطفال. اكتشف الصحفي أن بعض المشاهير يلجأون إلى الخاطفة لأداء أعمال السحر والدجل والشعوذة لهم. هذا الأمر أثار فضول العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حول هوية تلك المشاهير التي يقصدها طلال الحمراني في تغريدته. تم تخمين أسماء هؤلاء المشاهير من قبل الكثير من الأشخاص، وسوف نقدم لكم في الفقرات التالية من هم هؤلاء المشاهير ولماذا تم تورطهم في قضايا مع خاطفة الأطفال في الدمام. تابعونا.

مشهورة سناب الشرقية مشهورات السناب بالشرقية

  • أكد الصحفي السعودي والخبير في الشؤون الأمنية، أبو طلال الحمراني، وجود تورط امرأة مشهورة على تطبيق سناب شات في قضايا السحر والشعوذة مع خاطفة الأطفال مريم المتعب، التي قامت بخطف الأطفال في الدمام.
  • أكد الصحفي السعودي أن المرأة المشهورة على سناب شات تزور المشعوذة مريم بشكل متكرر، وتلجأ إليها في أعمال السحر والشعوذة.
  • لجأت إليها لطلب المساعدة في الزواج، وبعد الزواج، ذهبت مرة أخرى للساحرة لطلب المساعدة في الإنجاب، وتم تأكيد هذه القصة بعد اكتشاف صورة زوجها لدى الخاطفة مريم، وتم رفض ذكر اسم المشهورة من قبل أبو طلال الحمراني، وأشار إلى أنه لن يتم الكشف عن الاسم حتى يتم تحقيق الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية في هذه القضية.
  • وأشار أيضا إلى أنه بعد نشر هذه التغريدة، تلقى اتصالا من تلك المرأة المشهورة على سناب شات، ووصفها بأن لها لسان طويل، حيث قامت بسبه وتهديده.
  • وقد انتشرت شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تورط نجود الحريقي المعروفة في السعودية في تلك القضية، وأنها هي المرأة التي كان يقصدها أبو طلال الحمراني في التغريدة التي نشرها، وهناك شكوك أخرى حول تورط زوجها عبد الله الحمدان في قضية السحر والشعوذة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى