الاخبار

خطوات التسجيل في منظومة التعليم الموحدة Vs.T4edu

خطوات التسجيل في منظومة التعليم الموحدة Vs.T4edu مفصلة بالتفصيل في مقالنا هنا. تهدف المملكة العربية السعودية إلى ضمان سلامة وأمان الطلاب من خلال التعلم عن بعد باستخدام العديد من الآليات، بما في ذلك منظومة التعليم الموحدة وبوابة المستقبل وبوابة التعليم الوطنية. كما توفر المملكة المناهج التعليمية عبر قنوات عين الإخبارية المتاحة على الأقمار الصناعية عربسات ونايل سات لعرضها على التلفزيون للطلاب. بالإضافة إلى ذلك، يتاح التعليم الإلكتروني عبر رابط اليوتيوب الخاص بعين. نقدم لكم جولة تعريفية حول هذه النظم ونشرح أيضا خطوات التسجيل في منظومة التعليم الموحدة Vs.T4edu.

خطوات التسجيل في منظومة التعليم الموحدة Vs.T4edu

بعد إعلان منظمة الصحة العالمية قرارها بتصنيف فيروس كورونا كوباء، سعت المملكة العربية السعودية إلى نقل المعلومات والمعرفة إلى أبنائها بكافة الطرق بعد تعليق الدراسة، حيث بدأت في بث الدروس والمناهج التعليمية المختلفة عبر قناة عين التي تتبع لمنظومة التعليم الموحدة المعروفة باسم Vs.T4edu .

تبدأ وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية في فتح باب التسجيل عبر منظومة التعليم الموحدة اعتبارا من يوم الأحد الموافق العشرين من شهر رجب، وفيما يلي طريقة التسجيل بالتفصيل عبر خطوات سهلة نقدمها لكم والتي تمنحكم تجربة فريدة من نوعها، حيث توفر هذه المنظومة المناهج التعليمية لجميع المراحل التعليمية بما في ذلك المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وعلى الطلاب والقائمين على العملية التعليمية في مختلف مناطق المملكة الدخول إلى منصة التعليم الإلكتروني الموحدة التي أعلنت عنها وزارة التعليم من هنا

  • ادخل إلى الرابط الرسمي للتسجيل في منظومة التعليم الموحد Vs.T4edu
  • اضغط على تسجيل جديد.
  • قم بتسجيل كافة البيانات المطلوبة.
  • اضغط على تسجيل.
  • اتبع الخطوات التي أمامك.
  •  قم بإدخال البيانات.
  • ومن ثم اضغط على تسجيل.

تم استعراض أهم الخطوات التي تسهم في التسجيل عبر المنظومة الموحدة الرسمية والتي يمكن للطلاب أن يقوموا بالتسجيل فيها للحصول على الدروس والمناهج عبر قناة عين التعليمية التي تقدم الدروس والشروحات بشكل مبسط، كما يمكنكم الاستفادة من التعليم عن بعد من خلال الدخول على المقال التالي لمعرفة تردد قنوات عين دروس عربسات 2020 ومتابعة شرح الدروس التعليمية، أو رابط وطريقة التسجيل في منظومة التعليم الموحدة fg.moe.gov.sa.

المراجع

1-https://soundcloud.com/user-9928556/9spiy8bhlaem

2-https://ien.edu.sa/Home/Dashbord

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى