الاخبار

روابط الدخول في منظومة التعليم الموحدة Vschool.sa بحساب نور

إليك أيها القارئ العزيز روابط الدخول إلى نظام التعليم الموحد Vschool.sa بحساب نور بالتفصيل، حيث فتحت المملكة العربية السعودية فرصة التعلم عن بعد بعد تعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا، فقد فتحت المملكة العربية السعودية الباب للتعلم من خلال الولوج إلى قناة عين عبر البث المباشر على اليوتيوب، حيث يعرض فيها الشروحات والدروس.

بالإضافة إلى توفير خدمات تعليمية متعددة، بما في ذلك الوصول إلى بوابة المستقبل للتعليم، والتي يمكن للمعلمين والطلاب وأصحاب الأدوار التعليمية الأخرى الوصول إليها بنفس الطريقة التي يتم بها الوصول إلى حساب المواطن. ماذا عن الروابط المباشرة التي تساهم في مساعدة الطلاب على الوصول إلى المنصات التعليمية المقدمة من قبل السعودية لطلابها؟ ستجد الإجابة على هذه الأسئلة من خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم. فتابعونا.

روابط الدخول في منظومة التعليم الموحدة Vschool.sa بحساب نور

قدمت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية العديد من المنصات التعليمية للطلاب، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية، وتهدف إلى تحقيق تعليم أفضل للطلاب والطالبات وتقديم السبل التعليمية الأفضل والأسهل لهم، من خلال “المدارس الافتراضية التي تم توفيرها عن بعد” والتي يمكن الوصول إليها عبر الروابط التالية:

  • تمكنت وزارة التعليم من الوصول إلى النظام الموحد عن طريق النقر على هذا الرابط.
  •  يمكنك الوصول إلى بوابة المستقبل عن طريق حساب نظام نور وكلمة المرور عبر الضغط على هذا الرابط.
  • بخصوص قناة عين التعليمية عبر يوتيوب والترددات التلفزيونية المختلفة، يمكن التعرف على تردداتها كما يلي:
القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل التصحيح
قناة عين التعليمية IEN TV عرب سات 12437 عمودي (V) 27500

نستعرض من خلال هذا المقال جميع وسائل الحصول على شروحات المواد التعليمية المختلفة عن بعد من خلال البوابات التعليمية لجميع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة في المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية، مما يضمن التواصل مع عدد كبير من الطلاب البالغ حوالي 321 ألف طالب.

بالإضافة إلى التواصل مع تقريبا 100 ألف معلم ومعلمة، يجدر بالذكر أن وزارة التعليم أشارت عبر حسابها الرسمي على تويتر إلى عدد الدروس والشروحات التي يقدمها المدرسون عبر قناة عين وحققت عدد مشاهدات كبير وصل إلى 22.4 مليون مشاهدة، كما ورد في التغريدة التالية:

كما يمكن لك عزيزي القارئ أن تتعرف على المزيد حول قناة عين من خلال الدخول إلى هذا المقال تردد قنوات عين دروس عربسات ٢٠٢٠ لمتابعة شرح الدروس التعليمية.

المراجع

1- https://ien.edu.sa/Home/Dashbord

2-https://www.facebook.com/

3-https://twitter.com/ien_tv

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى