الخدمات المصرفيةالموارد المالية

تطبيق المزيني لتحويل الأموال بالكويت الطريقة بالخطوات

تعتبر تطبيق المزيني لتحويل الأموال في الكويت من أكثر التطبيقات تداولا في الوقت الحالي بسبب الحظر الشامل الذي تعاني منه الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث لعب هذا التطبيق دورا كبيرا في توفير الوقت والجهد لأولئك الذين لا يستطيعون الخروج أثناء فترة الحظر لتحويل الأموال بدلا من الذهاب إلى البنك والقيام بذلك، وقد قدمت شركة المزيني حلا مصرفيا لعملاء البنوك للتغلب على ظروف الحظر التي تعيق البعض من إتمام الإجراءات المصرفية.

ويتعين أن نشير إلى أن شركة المزيني تأسست في عام 1942م وهي شركة مساهمة وواحدة من الشركات البنكية الرائدة في الكويت، وتمكنت من الوصول لأكبر عدد من العملاء من خلال إنشاء العديد من الفروع في جميع أنحاء البلاد حتى بلغ إجمالي عدد الفروع 105 فرعا، في هذا الدليل يمكنكم معرفة المعلومات الرئيسية حول تطبيق المزيني.

تطبيق المزيني لتحويل الأموال بالكويت

  • طورت شركة المزيني تطبيقا خاصا بالخدمات الإلكترونية للمواطنين والوافدين للاستفادة منه خلال فترة الحظر الشامل وتطوير مستوى الخدمات ومواكبة التقدم التكنولوجي. يمكن للمستخدم من خلاله تحويل الأموال في حسابه البنكي وتحويل العملات الأجنبية ومعرفة أسعار العملات في دول مثل الإمارات، السعودية، تركيا، مصر، الولايات المتحدة الأمريكية بأفضل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق خدمات بيع بالتجزئة وغيرها من الخدمات.
  • تحتل شركة المزيني نسبة كبيرة من السوق المالي في البلاد، تقارب 40%، وتصل قيمة رأس المال إلى ما يقرب من 10 مليون دينار، وتشمل أفرعها الرئيسية: فرع المهبولة، فرع الجهراء، فرع السالمية، فرع الأندلس، وفرع الجهراء.
  • من مميزات شركة المزيني أنها تمتلك فريق عمل مؤهل وذو خبرة، بما في ذلك فريق خدمة العملاء الذي يجيب على جميع استفسارات العملاء ويقدم الحلول للمشكلات التي يواجهونها.
  • يمكنك الاستفادة من خدمات شركة المزيني على هاتفك المحمول عبر تطبيق الأندرويد من متجر جوجل بلاي من خلال تحميله من هذا الرابط، وفي حالة استخدام هواتف الآيفون يمكنك تحميله من متجر أبل من هنا.

طريقة تحويل المزيني

  • بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول، قم بفتح التطبيق وأدخل البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول.
  • من قائمة الخدمات، انقر على خدمة تحويل الأموال، ثم حدد الوسيلة التي ستستخدم لتحويل الأموال.
  • في الخطوة التالية، أدخل البيانات المطلوبة ليتم تنفيذ طلبك فورا.

رقم المزيني

  • يمكنك الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء عبر رقم: 888 18(965+) في حالة الاستفسار، علما بأن ساعات العمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة التاسعة والنصف مساء.
  • كما يمكنك توجيه استفسارك مباشرة إلى خدمة العملاء عبر الموقع الرسمي لشركة المزيني من خلال النقر على هذا الرابط.
  • للتواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى