المراجعموسوعة كيف

كيفية تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت

تعرف على كيفية تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت VIVA الطريقة الجديدة لعام 2020، فشركة فيفا الكويت VIVA تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في دولة الكويت، حيث تحتل المرتبة الثالثة بين شركات الاتصالات. وتابعة لشركة الاتصالات السعودية stc، حيث تمتلك الجزء الأكبر من رأس مال فيفا. بدأت الشركة العمل في نهاية عام 2018 وما زالت تعمل حتى اليوم على تطوير خدماتها الاتصالية لمواكبة أحدث التطورات التكنولوجية على مستوى العالم.

وتهتم VIVA بتوفير جميع الخدمات والاحتياجات لعملائها سواء كانوا أفرادا أم شركات، وتتميز شركة VIVA للاتصالات بتوفير خدمات الإنترنت العالية الجودة بتقنية LTE – 4G، وإذا كنت عميلا لشركة VIVA للاتصالات وترغب في معرفة كيفية تفعيل خدمات الإنترنت فيفا الكويت، تابعنا في الجمل التالية من الموسوعة.

كيفية تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت

تقدم شركة فيفا للاتصالات في دولة الكويت خدمة الإنترنت فائق السرعة لعملائها، حتى يمكنهم استخدام الإنترنت والتواصل مع الآخرين في مجالات العمل أو التواصل الاجتماعي بسهولة وسرعة.

لتفعيل خدمة الإنترنت VIVA لمستخدميها، يمكنك القيام بذلك بسهولة عبر أحد الطرق التالية:

  • اذهب إلى أحد فروع شركة VIVA للاتصالات واطلب تفعيل خدمة الإنترنت من أحد ممثلي خدمة العملاء المتواجدين في الفروع.
  • يمكن للمستخدمين تفعيل خدمة الإنترنت من VIVA بأنفسهم عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم تفعيل خدمة الإنترنت بالشركة وهو (30) وإرسالها على الرقم 567ن لتتمكن من تفعيل خدمة الإنترنت فورا.

كيفية تشغيل خدمة الإنترنت فيفا على الهواتف الذكية 2020

  • يستخدم عملاء شركات الاتصالات في مختلف دول العالم العديد من العلامات التجارية وأنواع الهواتف الذكية لإجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية القصيرة .
  • بالإضافة إلى خدمات التجوال وتصفح الإنترنت والوصول إلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن أيضا تحميل تطبيقات إلكترونية متنوعة المتاحة على مختلف المتاجر الإلكترونية.
  • يمكن لشركة VIVA للاتصالات تفعيل خدمات الإنترنت على جميع أنواع الهواتف الذكية بطرق مختلفة وفقا لنوع الهاتف المحمول، ونموذجه، وكيفية استخدامه للوصول إلى الإنترنت.

وتتمثل خطوات تفعيل خدمات إنترنت شركة VIVA للإتصالات في النحو التالي باختلاف الطريقة تبعاً لاختلاف نوع الهاتف الجوال:

  • في أجهزة آيفون التي تعمل بنظام آي أو إس، لكي تتمكن من استخدام خدمة الإنترنت، يجب الانتقال إلى قائمة الإعدادات، ثم اختيار شركة الاتصالات، ثم اختيار شبكة فيفا لخدمات الإنترنت.
  • لتشغيل خدمة الإنترنت في أجهزة HTC، يتوجب الانتقال إلى قائمة الإعدادات الخاصة بخدمات الهاتف الجوال، ثم اختيار شبكات الهاتف النقال، ومن ثم اختيار شبكات الخدمة، والضغط على شبكة VIVA لتعيينها كشركة الإنترنت.
  • لتشغيل خدمة الإنترنت على أجهزة هواوي، يجب الانتقال إلى قائمة الإعدادات على الهاتف المحمول، ثم اختيار شبكات الخدمة، وبعدها تحديد شبكة VIVA لخدمات الإنترنت.
  • في هواتف NOKIA، يقوم المستخدم بالانتقال إلى القائمة الرئيسية، ثم يذهب إلى قائمة الأدوات، ومنها يدخل مباشرة إلى قائمة الإعدادات، حيث يمكنه اختيار الشبكة الخاصة بخدمات الإنترنت يدويا وإدخال اسم الشبكة التي يرغب في تشغيلها وهي شركة VIVA.

لقد قدمنا لكم بالتفصيل كيفية تشغيل خدمات الإنترنت الخاصة بشبكة VIVA على الهاتف المحمول بالطريقة الجديدة لعام 2020، وللمزيد من الاستفسارات يرجى متابعتنا في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى