أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

سبب القبض على عبدالرحمن المطيري

تعرف معنا على سبب القبض على عبدالرحمن المطيري ؛ فقد شغل هذا السؤال محركات البحث في الآونة الأخيرة بعد تداول فيديو من قِبل الشرطة الأمريكية أثناء القبض عليه، لمعرفة السبب وراء ذلك، فهو من الشخصيات المشهورة في المملكة حيث يظهر في فيديوهات على اليوتيوب، والتي استطاع من خلالها أن يحصل على نسبة عالية من المشاهدين، فهناك الكثير من الأشخاص الذين تمكنوا من الحصول على الشهرة من خلال الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنوضح لكم السبب وراء اعتقاله.

جدول المحتويات

سبب القبض على عبدالرحمن المطيري

في البداية قبل أن نعرف سبب اعتقاله، سنقدم لك بعض المعلومات الخاصة بعبد الرحمن المطيري من خلال الجمل التالية

  • يحمل عبد الرحمن الجنسية السعودية.
  • عمره 27 عاما وديانته الإسلامية.
  • تم طرده من العديد من الجامعات بسبب حالة والده المرضية، والآن يدرس في جامعة “سان دييغو” في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • معروف على وسائل التواصل الاجتماعي باسم الكوميدي عبد الرحمن المطيري.
  • يمتلك قناة على اليوتيوب وصل عدد متابعيها إلى 150 ألف مشترك، وعدد متابعيه في حسابه على انستغرام يتجاوز الـ200 ألف متابع.

سبب اعتقال عبد الرحمن المطيري

  • اعتقلت الشرطة عبد الرحمن المطيري صباح أمس، وتم توثيق ذلك في مقطع الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي بواسطة صديق المطيري الذي يعيش معه في منزله بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • يعتبر هذا الموضوع من أكثر المواضيع المثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعتقد البعض أن سبب اعتقاله هو الإقامة غير القانونية في كاليفورنيا، إذ ظهر عبد الرحمن المطيري في أحد مقاطع الفيديو وهو يطالب صديقته بإحضار الأوراق والمستندات التي تثبت إقامته الرسمية.
  • يتداول البعض أيضا أن سبب اعتقاله هو انتقاده للحكومة السعودية بعد قتل الصحفي جمال خاشقجي، ولكن السبب الحقيقي وراء اعتقاله هو الإقامة غير القانونية.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا اليوم الذي قدمنا فيه بعض المعلومات حول عبد الرحمن المطيري وسبب اعتقاله، نشكركم على متابعتكم الجيدة وندعوكم لقراءة المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى