أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو مشعل بن دغيثر

من هو مشعل بن دغيثر ؟ هذا السؤال الذي تتردد كثيرا في الأيام القليلة الماضية في مختلف الأوساط في المملكة العربية السعودية، في البحث عن هذا الشخص، الذي أثار الكثير من الجدل فجأة، ومن خلال المقال التالي على موقع موسوعة سنقدم لكم المعلومات المتاحة حوله على الإنترنت، فتابعونا.

من هو مشعل بن دغيثر

مشعل بن دغيثر الشيباني هو أحد رجال الأعمال المشهورين في المملكة العربية السعودية ويمتلك العديد من الشركات التجارية الناجحة والمؤثرة في المملكة، ومن بين الشركات التي يمتلكها هي:

  • شركة الشعلة الرقمية للنشر الإلكتروني.

تأسست في عام 2019، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال النشر في المملكة العربية السعودية، وقد نشرت العديد من المقالات في مختلف الموضوعات التي تهم المواطن السعودي.

  • شركة وادي للأعمال التجارية.

وتوجد في شارع أنس بن مالك في الرياض، وهي مكتبة ومكان للعمل، يملكها المؤسس دغيثر الشيباني، وهو المالك الوحيد لها، ولا يوجد أي شريك آخر معه، وهي من المشاريع غير التقليدية في المملكة التي تساعد رواد الأعمال في الحصول على مكان هادئ ومريح للعمل الخاص بهم.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم هذا المقال الذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات المتاحة عن دغيثر الشيباني، نأمل أن يكون المقال قد نال إعجابكم، ويمكنكم أيضا متابعة المزيد من المقالات حول مواضيع مختلفة عبر زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى