الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

دعاء القنوت ياسر الدوسري مكتوب متسجاب بإذن الله

في المقال التالي سنقدم لكم دعاء القنوت ياسر الدوسري المكتوب. فالدعاء من العبادات التي ينصح بأن يلتزم بها المسلم دائما، وأن يتحرى أوقات الاستجابة ليدعو فيها بما يشاء. وقد وعد المولى سبحانه وتعالى بأن يستجيب للدعاء، فقد قال الله عز وجل في كتابه الكريم (وقال ربكم ادعوني أستجب لكم). ومع حلول شهر رمضان المبارك، يحرص المسلمون على قول الأدعية طوال فترات الصيام، وقول تلك الأدعية عند الإفطار. فقد ورد في الحديث الشريف أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (للصائم عند فطره لدعوة ما ترد)

كما يحرصون على قول هذه الأدعية في صلاة التراويح والقيام، متطلعين إلى الحصول على المغفرة والرحمة من الله تعالى في هذا الشهر الكريم، ولذلك سنقدم لكم من خلال موسوعة دعاء القنوت لياسر الدوسري بشكل كامل، فتابعونا.

دعاء القنوت ياسر الدوسري مكتوب

  1. ياسر الدوسري هو أحد الأئمة في الحرم المكي الشريف، واشتهر بصوته الرائع في تلاوة القرآن الكريم، وبالأدعية المؤثرة التي أبكت قلوب الملايين الذين قاموا بترديدها خلفه.
  2. كان يصلي التراويح في الحرم المكي في رمضان، وكان يصلي خلفه آلاف المسلمين ويتأملون الدعاء ويكررونه.
  3. واحد من أشهر الأدعية التي يدعو بها ياسر الدوسري في رمضان هو دعاء القنوت، وسنعرض لكم في الفقرات التالية الدعاء بالكامل المكتوب.

أجمل دعاء ياسر الدوسري مكتوب

  • اللهم اهدنا فيمن هديت، وأعنا فيمن عافيت، واحمنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، واحفظنا برحمتك واصرف عنا شر ما قضيت، فإنه لا يعز من عاديت، ولا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت.
  • اللهم اجعل لنا نصيبا من خشيتك يجعلنا نتجنب معصيتك، ومن طاعتك ما يقربنا من جنتك، ومن اليقين ما يخفف عنا مصابيح الحياة الدنيا.
  • اللهم انعم علينا بسمعنا وبصرنا وقوتنا ، إلى أن تبقينا ، واجعلها ورثة منا ، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ، ولا تضع علينا أولئك الذين لا يخافونك ولا يرحمونا بسبب خطايانا ، ولا تجعل الحياة همنا الأكبر ، ولا تحقق معرفتنا ، ولا تجعل وجهتنا النار ، واجعل الجنة هي موطننا ومكاننا ، برحمتك يا أرحم الراحمين .

دعاء ياسر الدوسري في الحرم

  • اللهم إنك عفو تحب العفو، فارحمنا، اللهم امنحنا الخير في الدنيا والآخرة واحمنا من عذاب النار.
  • اللهم نسألك أفضل ما سألك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم والصالحين من عبادك، ونتوجه إليك للتحصن من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم والصالحين من عبادك.
  • اللهم إنا نسألك كل خير في الدنيا والآخرة، من علمنا ومن لم نعلم، ونتعوذ بك من كل شر في الدنيا والآخرة، من علمنا ومن لم نعلم
  • اللهم نعتصم برضاك من غضبك، وبمعافاتك من عقابك، وبك لا نحصي مدحك، إنك كما أثنيت على نفسك، تكون رب العزة عما يصفون، والسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين، وصلاة وتسليم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى