أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي زوجة محمود بوشهري

اعرف من هي زوجة محمود بوشهري الفنان الإيراني، تشغل الحياة الشخصية والتجارب الاجتماعية للفنانين والمشاهير الكثير من الجمهور العربي، فمجرد شعورهم بالحب أو التشجيع لفنان ما فإنهم يعتبرون أن حياته الشخصية أصبحت محط اهتمامهم ويسعون لمعرفة كل جديد عنه.

وقد تساءل العديد من الناس في الوطن العربي عن هوية زوجة الفنان الإيراني المقيم في الكويت محمود بوشهري، وسنتعرف على ذلك سويا في المقال التالي من الموسوعة، فتابعونا.

من هي زوجة محمود بوشهري

ولد الممثل الإيراني الأصل المقيم حاليا في الكويت، محمود بوشهري، في عام 1981م لعائلة فنية مشهورة، حيث يكون شقيق الفنان المعروف عبد الله الشهري. بدأ رحلته الفنية في نهاية التسعينات، على الرغم من أن الكثيرين يرون أنه بدأ مشواره الفني بشكل فعلي في بداية الألفية الجديدة في عام 2000م، وذلك لأن مشاركاته الفنية السابقة كانت غير بارزة ولم تؤثر كثيرا على الجمهور. ولكنه أصبح يمتلك العديد من الأعمال الفنية التي شارك فيها بشكل رئيسي، وحتى حصل على دور البطولة في بعضها، مما جعل أدواره لافتة للنظر ومؤثرة في ذهاهتمام الجمهور.

تزوج الممثل محمود بوشهري من مصممة الأزياء الإيرانية المشهورة (إيمان الفلامرزي) في عام 2013 وأنجبا ابنة صغيرة سمياها (الريم)، ولكنهما انفصلا بشكل غامض ومفاجئ في عام 2014 دون الكشف عن أسباب واضحة للانفصال.

وعلى الرغم من عودة الزوجة السابقة (إيمان الفلامرزي) للظهور في وسائل الإعلام وذكر بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية، إلا أنها لم تكشف بالضبط عن سبب الانفصال واكتفت بتوضيح مختصر بأن الحياة بينهما لم تكن جيدة بالشكل الصحيح.

هكذا قد قدمنا لكم معلومات عن زوجة الفنان محمود بوشهري، وللمزيد من الأسئلة اتبعونا في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى