ألعابألغاز و بازل

ما هو الاصفر الرنان

في المقال التالي، سنقدم لك الإجابة على سؤال: ما هو الأصفر الرنان؟ يتميز عالم الألغاز بالكثير من الأسئلة التي تشعر الشخص بالحيرة، ويحرص الكثير من الناس على جمع الإجابات لهذه الألغاز، وذلك لطرح الأسئلة المثيرة والصعبة على الآخرين، سواء في المسابقات أو التجمعات العائلية والأصدقاء، أو حتى في مسابقات الإذاعة المدرسية.

في الآونة الأخيرة، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي لغز صعب ومحير، وهذا اللغز هو (ما هو الشيء الأصفر الذي يسمع صوتا)، ويقدم الكثيرون إجابات خاطئة، فبعضهم يقول أن الشيء الأصفر الذي يسمع صوتا هو النحل، والبعض الآخر يقول أنه يقصد به الجرس، وبالطبع كل تلك الإجابات غير صحيحة، وإذا كنت ترغب عزيزي القارئ في معرفة الإجابة الصحيحة على هذا السؤال، فتابع السطور التالية من الموسوعة.

ما هو الاصفر الرنان

اللون الأصفر الرنان يشير إلى نوع واحد من المعادن الثمينة، والتي يكون لونها الأصفر الذهبي هو اللون السائد فيها. والإجابة الصحيحة لهذه اللغز هي أن المعدن الأصفر الرنان هو المعدن الذهب. وقد سمي بهذا الاسم بسبب لونه الزاهي واللامع. ويعد الذهب من بين أجمل المعادن الثمينة التي تم اكتشافها منذ آلاف السنين. ويستخدم في صناعة الحلي والإكسسوارات، وكان يستخدم في تزيين تيجان الملوك والعروش، واستخدمته الحضارات القديمة في تزيين جدران المقابر والمعابد.

وبهذا نكون قد شرحنا لكم من خلال مقالنا إجابة مفصلة على اللغز (ما هو الأصفر الزاهي)، والذي تبين لنا بعد البحث أن المقصود به هو المعدن الذهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى