التصويرفنون و ترفيه

سكرابز خواتم خطوبه للتصميم HD 2020

نقدم لكم في موسوعة سكرابز تصاميم خواتم الخطوبة المخصصة للتصميم، وهي ما تبحث عنه كل عروس مقبلة على الخطوبة وتقوم بالاستعدادات لحفلها السعيد. وأول همها هو خاتم الخطوبة الذي ستحمله في يدها اليمنى طوال فترة الخطوبة حتى يحين وقت الزفاف، ثم ينتقل إلى يدها اليسرى، مما يدل على أنها ستحتفظ به دوما ولا يتغير. وبناء على ذلك، صمم مصممو المجوهرات تصاميم متنوعة له.

في السابق، كان لخاتم الخطبة تصميم واحد ثابت لا يتغير، وهو ما يرتديه جميع الفتيات بغض النظر عن حجم أيديهن، لكن في الوقت الحالي، هناك تصاميم لا حدود لها تناسب جميع الأذواق والأيدي، فالتصميم الذي يلائم اليد البيضاء يختلف عن الذي يلائم اليد السمراء، وهذا ينطبق أيضا على الأيدي السمينة والنحيفة وهكذا، مما يجعل الفتيات يبحثن عن خاتم أحلامهن الذي سيشعرهن بالسعادة عندما يراهن في أيديهن.

سكرابز خواتم خطوبه للتصميم

منذ الطفولة يصبح حلم كل فتاة انتظار خاتم الخطبة وحلم به، ولذلك تبقى تنظر إليه خلف زجاج محلات بيع الذهب والمجوهرات وتتطلع إلى أشكاله المختلفة، ولكن عندما يصبح حقيقة، يبدأ الحيرة الحقيقية، فهو ليس قطعة حلي يمكن تغييرها في أي وقت، بل هو رمز للزواج ولربطها بمن تحب، سيتم كتابة اسمه عليه، مما يجعله يستحق البحث عن أفضل التصميمات الخاصة به، ولذلك نقدم لكم أجمل أشكال خواتم الخطبة.

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

سكرابز خطوبة

غالبا ما تعلن الفتاة خطبتها قبل حفل الخطبة عن طريق نشر صور خواتم الخطبة أو جعلها صورة شخصية لها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهنا نقدم مجموعة متميزة من خواتم الخطبة يمكنكم مشاركتها على فيسبوك وإنستجرام وغيرها من المواقع الأخرى.

الصورة الأولى

الصورة الثانية

سكرابز ورد

لكل شخص يرغب في إرسال صورة مميزة لأحد أقاربه أو أصدقائه الذين أعلنوا عن موعد خطبتهم أو أنهم قد أتمموا حفل الخطبة، لا يوجد أفضل من صور خواتم الخطبة محاطة بباقة من الزهور والورود مثل تلك التي تتوج يد العروس في ليلة زفافها، مع إرسال جملة تعبيرية تهنئهما بالمباركة وتمني الزواج السعيد لهما.

الصورة الأولى

الصورة الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى