أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي زوجة كريم فهمي ومن هم اولاده

من هي زوجة الفنان كريم فهمي؟ هذا السؤال تم تداوله كثيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسنقدم الإجابة عليه في مقالنا التالي في موسوعة حيث لا يتأخر الفنان كريم فهمي في التعبير عن حبه العميق لزوجته وتعلقه بها، وغالبا ما يتم نشر الصور التي تجمعهما عبر فيسبوك وتويتر وإنستجرام، مما يجذب انتباه الجميع ويثير رغبة الكثيرين في معرفة أخبارهم.

جدول المحتويات

من هي زوجة كريم فهمي

الفنان كريم فهمي هو فنان مصري يعمل في مجال التمثيل وقد تخرج من كلية طب الأسنان جامعة القاهرة، وفي عام (2013م) تزوج من زوجته (دانيا البناوي) ولاحظنا أن الفنان كريم لا يظهر في تجمعات فنية أو مناسبات تجمع الفنانين إلا بصحبة زوجته ويبدو أنها تعني له الكثير ويعبر عن حبه لها بدون خجل أو محاولة لإخفاء تلك المشاعر الجميلة التي تجمعهما.

أولاد كريم فهمي

  • للفنان كريم فهمي ثلاث بنات من زوجته دانيا، الأولى هي كاميليا التي ولداها الله لهما في فبراير عام 2014م، وفي سبتمبر عام 2016م ولدوا ابنتهما ناعومي، وفي أغسطس عام 2019م أنجبوا ثالث بناتهم جميلة، وتعبر الصور الخاصة بهم عن مدى تماسك الأسرة وارتباط أفرادها.

واحد من الأشياء اللي مش معروفهاش لبعض المتابعين للفنان كريم فهمي إن شقيقه وأخوه هو الفنان أحمد فهمي اللي اتجوز مؤخرا من الفنانة هنا الزاهد ومن خلال حفل الزفاف الفاخر اللي هما اتعملوه قدتبين ان الحب اللي بيجمع بين كريم وزوجته دانيا كمان بيجمع بين شقيقه كريم وزوجته دانيا وهنا، اتمني إن اللي كتبناه يعجبكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى