أسأل الخبراءالمراجع

متى عقد منتدى الفتيات الاول في عمان التفاصيل الكاملة

سنتعرف اليوم على إجابة سؤال متى أقيم منتدى الفتيات الأول في عمان، هذا السؤال يشغل الكثيرين المهتمين بشؤون المرأة في الوطن العربي، لمعرفة موعد انعقاد هذا المنتدى للمرة الأولى، بهدف طرح ومناقشة قضايا المرأة العربية في جوانبها الاجتماعية والثقافية والسياسية والدينية، وسنتابع الإجابة على هذا السؤال من خلال المقال التالي على موسوعة نجيب.

متى عقد منتدى الفتيات الاول في عمان

  • هذا المنتدى هو أحد المنتديات العربية التي أقيمت تحت رعاية الأمم المتحدة، ويستهدف تسليط الضوء على المرأة العربية والمشكلات التي تعاني منها في المجتمع العربي، ومن أبرزها التمييز ضدها في العمل وعدم المساواة بينها وبين الرجال في كثير من الدول العربية، سواء على المستويات الاجتماعية أو الاقتصادية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يهدف هذا العمل إلى إبراز دور المرأة العربية في تقدم المجتمع الذي تعيش فيه عندما يتم تمكينها، والعمل على وقف الممارسات التمييزية ضدها، وتقديم نماذج لنساء عربيات ناجحات رغم التحديات التي واجهتها في حياتهن.
  • تم تنظيم هذا المنتدى لأول مرة في عمان، في الثامن من مارس عام 2018، في اليوم الذي يحتفل فيه العالم باليوم العالمي للمرأة.

وهنا نصل إلى نهاية هذا المقال، قدمنا لكم من خلاله أهم المعلومات حول انعقاد أول دورة من دورات منتدى الفتيات، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، كما يمكنكم متابعة المزيد من المقالات حول الموضوعات المختلفة عند زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى