أسأل الخبراءالمراجع

الراتب متى ينزل في رمضان 1441 الموعد الجديد المحدث

متى سيتم إيداع الراتب في رمضان 1441؟ هذا سؤال يتم طرحه من قبل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وسنقدم الإجابة عليه في هذه المقالة، ينتظر المواطنون موعد نزول الرواتب وإيداعها في حساباتهم البنكية كل شهر لكي يتمكنوا من تلبية احتياجاتهم واحتياجات أسرهم في هذا الشهر الجديد، وأعلنت وزارة المالية السعودية موعد صرف الرواتب في هذا الشهر وسنوضح ذلك لكم في الفقرات التالية على موقع موسوعة.

جدول المحتويات

الراتب متى ينزل في رمضان 1441

  • في البداية، كانت تصرف الرواتب لجميع العاملين في القطاعات الحكومية السعودية في كل شهر ميلادي، وتحديدا في اليوم 27، وذلك استنادا إلى أوامر ملكية تم إصدارها سابقا.
  • بعدها، أصدرت وزارة المالية قرارا بتغيير موعد صرف الرواتب ليتم بحسب التقويم الشمسي، فيوزعون في اليوم الخامس من كل برج شمسي، ولكن هذا القرار أثار استياء كبيرا بين المواطنين الذين طالبوا بالعودة إلى استخدام التاريخ الهجري في صرف الرواتب مرة أخرى.
  • استجابة للمواطنين، أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قرارا يعود به صرف الرواتب بالتاريخ الميلادي مرة أخرى ليكون موحدا، وتم تحديد اليوم 27 من كل شهر ميلادي كموعد لصرف الرواتب.
  • مع حلول شهر رمضان المبارك، يتساءل العاملون في القطاعات الحكومية بالدولة عن موعد صرف رواتب شهر رمضان المبارك، وسنوضح ذلك في الفقرة التالية.

متى تنزل الرواتب هذا الشهر

  • أعلنت وزارة المالية السعودية أن صرف رواتب الموظفين الحكوميين لشهر رمضان 1441 سيكون يوم 27 مايو 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى