أسأل الخبراءالمراجع

اسم الاحياء المعزولة في جدة الجديدة

نعرض لكم اليوم قائمة بأسماء الأحياء المعزولة في جدة الجديدة؛ بعد انتشار فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية وفي العالم بأسره، اضطرت الحكومة السعودية لاتخاذ بعض الإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس. وأصبحت كوفيد 19 تشكل خطرا على البشرية، حيث يعتبر من الأمراض المعدية التي تنتقل في المجتمعات. وبناء على ذلك، قررت المملكة إلغاء العام الدراسي في المدارس والجامعات، واتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية، بما في ذلك عزل بعض المناطق التي ظهرت فيها حالات إصابة بفيروس كورونا. وسنعرض لكم في هذه المقالة أسماء الأحياء المعزولة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية

اسم الاحياء المعزولة في جدة الجديدة

  • أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن اتخاذ بعض التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد لحفظ صحة المواطنين وسلامتهم، حيث تم عزل بعض الأحياء في مدينة جدة وهي “الكيلو 14 جنوب، الكيلو 14 شمال، المحجر، غليل، القريات، بترومين، كيلو 13.
  • تم منع الدخول إلى هذه الأحياء أو الخروج منها، وفرض حظر التجول عليهم على مدار الـ24 ساعة ابتداء من يوم 4 إبريل السابق لحين إشعار آخر، مع السماح للحالات الطارئة مثل الرعاية الصحية والتموين بالتجول داخل نطاق الحي من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا .

لقد ذكرنا لكم أسماء الأحياء المعزولة في جدة، والمملكة لا تزال تتخذ التدابير اللازمة لحماية المواطنين من فيروس كورونا، ويجب على كل فرد أن يتحمل مسؤولية نفسه وعائلته ووطنه، وأن يبقى في المنزل قدر الإمكان لصالح المجتمع، وهذا هو نهاية مقالنا اليوم، نشكركم على متابعتكم الجيدة وندعوكم لقراءة المزيد من الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى