صحةقطاع الرعاية الصحية

افضل مستشفى للولاده في جدة

نعرض لكم اليوم أفضل مستشفى للولادة في جدة بالمملكة العربية السعودية، فعندما تقترب موعد ولادتها، تشعر المرأة الحامل بالرغبة في البحث عن أفضل مستشفى لوضع جنينها فيه، والذي يتوفر فيه المعدات الحديثة والأطباء المهرة، لتقديم الرعاية الصحية التي تحتاجها هي وطفلها خلال تلك الفترة، وفي هذا المقال سنقدم لكم عرضا لأبرز مستشفيات الولادة في جدة، فتابعونا.

افضل مستشفى للولاده في جدة

مستشفى الدكتور بخش

تعتبر واحدة من المستشفيات العريقة في مدينة جدة، ولها سمعة طويلة في تقديم الخدمات الطبية للمرضى، على مستوى عال من الدقة والاحترافية، مما يجعلها الخيار الأول الذي يثق به الكثيرون من المرضى.

ويوجد في المستشفى قسم خاص للولادة، حيث يتم تقديم أفضل الخدمات التي يحتاجها الأم والطفل.

العنوان : الشرفية – شارع الطفيل بن زايد – جدة

رقم الهاتف:00966126510666

المركز الطبي الدولي

يحتوي المركز على مجموعة من الأطباء الماهرين الذين يتمتعون بخبرة واسعة في تقديم الخدمات الطبية للمرضى، وهو واحد من أفضل المستشفيات في مدينة جدة، ويهتم المستشفى بتوفير التجهيزات الطبية الحديثة لتقديم أفضل خدمة للمرضى.

العنوان:  تقاطع ولي العهد – طريق حائل – جدة.

رقم الهاتف: 00966920027778

مستشفى الدكتور سليمان فقيه

يعتبر مستشفى سليمان فقيه واحدا من أبرز المستشفيات التي تقدم خدمات التوليد للنساء، حيث يضم طاقما من الأطباء المدربين بشكل جيد على التعامل مع حالات الولادة الحرجة، ويعتبر المستشفى أحد أهم المشافي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

العنوان: تقاطع طريق حائل مع شارع فلسطين في جدة.

رقم الهاتف: 0966122204888

مستشفى جدة الوطني

تعد هذه المستشفى واحدة من أشهر المستشفيات في جدة، حيث تقدم خدمات طبية ممتازة للمرضى، بالإضافة إلى اهتمامها بتدريب الكوادر الطبية وتأهيلها على أحدث المعدات الطبية.

العنوان : الحمرا، ميدان فلسطين/ طريق المدينة – جدة.

رقم الهاتف: 00966126675000

مستشفى الأطباء المتحدون

تعد هذه المستشفى من بين المستشفيات الحديثة، إذا مقارنتها بالمستشفيات الأخرى. وبالرغم من ذلك، استطاعت أن تكسب ثقة العديد من السيدات بسبب تقديمها لخدمات طبية متميزة وتوفرها لفريق طبي مؤهل.

كما تقدم هذه الخدمات بأسعار مناسبة.

عنوان المستشفى: العنوان هو حي الجزيرة – الرويس – طريق الكورنيش – جدة.

رقم الهاتف:0096612653333

لقد قدمنا لك عرضا مفصلا لأفضل المستشفيات في جدة التي تقدم خدمات طبية عالية الجودة للأمهات والأجنة، وتضم كوادر طبية مؤهلة للتعامل مع الحالات الحرجة. للمزيد من المقالات حول القطاع الطبي في المملكة العربية السعودية، يمكنك زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى