أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو سعود الحربي زوج هيون الغماس أسرار تعرفها للمرة الأولى

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر بشكل محدد عن هوية سعود الحربي، زوج هيون الغماس الشهيرة في مجال التواصل الاجتماعي في السعودية، والتي لفتت الأنظار إليها مؤخرا بعد نشر صور وفيديوهات حفل زفاف ابنها الوحيد راكان على سناب شات، وكشفت بذلك عن جانب من حياتها الشخصية التي تشاركها مع متابعيها عبر المدونة، وتبين أنها تزوجت من سعود الحربي، ويمكنكم معرفة المزيد من المعلومات عنه من خلال موسوعة البيانات.

جدول المحتويات

سعود الحربي زوج هيون الغماس

شارك مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار التي تشير إلى أن زوج هيون الغماس السابق هو سعود الحربي، وذلك أثار فضول البعض لمعرفة تفاصيل الطلاق التي لم تتحدث عنها هيون، حيث تفضل عدم الحديث عن حياتها الشخصية مع جمهورها ومشاركتها معهم.

سعود الحربي هو إعلامي سعودي يعمل كمقدم برامج في قناة السعودية، حيث يقدم نشرات الأخبار ويطرح القضايا التي تهم المجتمع السعودي. وحاصل على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية عام 1998م، وينتمي إلى واحدة من أبرز القبائل الكبرى في المملكة وهي قبيلة بني حرب، ويقال أنه كان سفيرا للمملكة في البحرين.

من هي هيون الغماس

هيا الغماس المعروفة بإسم هيون هي مدونة سعودية عملت في التدريس لمدة تقرب من 10 سنوات، وحاليا تعمل في التسويق للمنتجات في الإعلانات، وتتابعها الملايين على حساباتها الرسمية في انستقرام وسناب شات بإسم “سوالف هيون” حيث يصل عدد متابعيها إلى حوالي 3 ملايين متابع، وتتناول في محتواها القضايا التي تهم المجتمع السعودي، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواج ابنها راكان مؤخرا.

أثارت هيون الجدل بنشرها صورا للعروس دون عمد، وتم تداولها بكثرة، مما أدى إلى إفساد فرحة نجلها وتسبب في حزن العائلتين، وبسبب ذلك أغلقت حساباتها الرسمية ودفعت غرامة مالية بسبب نشر صور عائلتها بدون علمهم، وبعد انتشار صور عروس نجلها على وسائل التواصل الاجتماعي، هددت هيون برفع قضية قضائية ضد من نشر الصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى