الاخبار

الحالة الصحية للملك سلمان الان

الحالة الصحية للملك سلمان الان تهم الكثير من المواطنين بالمملكة لذا خصصنا هذا المقال لتوضيح آخر تطورات الحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، فهو ملك السعودية الحالي، ولد عام 1935 تحديدًا يوم 31 ديسمبر الموافق 5 شوال 1354هـ، زوجته هي فهدة بنت فلاح بن سلطان آل حثلين العجمي، ويمتلك من الأولاد 12 ولد، وقد تدوالت بعض الأخبار في الفترة التي تشير إلى تدهور الحالة الصحية للملك، وتفاصيل حالته الصحية يمكنكم التعرف عليها من خلال سطورنا التالية على موسوعة.

الحالة الصحية للملك سلمان الان

  • أصيب الملك سلمان بالتهاب في المرارة مما دفعه لدخول مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض لإجراء الفحوصات الطبية. ووفقا لبعض المصادر السعودية، فإن حالة الملك سلمان الصحية مستقرة، ولم يتضمن بيان الوكالة الأنباء أي تفاصيل إضافية. وصرح مصدر مسؤول أنه تحدث مع أحد أبناء العاهل السعودي وأفاد بأنه كان هادئا، ما يعكس استقرار حالته الصحية.
  • ذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الملك سلمان تلقى اتصالات هاتفية من زعماء الكويت والبحرين والأردن للاطمئنان على صحته، وقد كتب الكاظمي على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أتطلع إلى خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى بصحة وعافية تامتين في أقرب وقت ممكن، لكي أتمكن من زيارة المملكة العربية والاطمئنان عليه شخصيا”. ويجب أن نذكر أن العلاقات بين العراق والمملكة قوية وراسخة، وتستند إلى الإيمان بالمصالح الاستراتيجية المشتركة.
  • الملك سلمان يبلغ من العمر 84 عاما، وهو الملك السابع للمملكة العربية السعودية بعد الملوك عبد العزيز وسعود وفيصل وخالد وفهد وعبد الله، وتولى الحكم في عام 2015.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي كشفنا فيه عن الحالة الصحية الحالية للملك سلمان بن عبد العزيز التي لا تستدعي القلق. نشكركم على متابعتكم لنا ونلتقي في مقال آخر على الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى