التبغالترفيه و الهوايات

محلات الدخان في الرياض أفضل موزع دخان الرياض

تعرف على أماكن ومحلات بيع الدخان في الرياض “مندوب دخان الرياض” ، بعد تفعيل الحكومة السعودية منذ اشهر سابقة الضريبة الانتقائية علي السلع التي تسبب ضرر علي الصحة العامة أو البيئة أو السلع الكمالية بنسب متفاوتة سواء كانت سلع منتجة او مستوردة، و من السلع المطبق عليها الضريبة منتجات التبغ بنسبة 100% و يرجع الهدف الأساسي من تطبيق الضريبة الانتقائية هو سعي الحكومة في الحفاظ علي صحة مواطنيها من خلال تقليل نسبة استهلاك السلع و المنتجات الضارة و تقليل المستهلكين شرائها.

جدول المحتويات

محلات الدخان في الرياض  “موزع دخان الرياض

نقدم لكم ابرز موزع دخان الرياض بسعر الجملة و من ضمنها:

  • البيت الكوبي

يقع في شارع 11543 طريق مكة المكرمة الفرعي العليا الرياض، ويتوفر فيه جميع منتجات التبغ الكوبية والسيجار ويمكنك التواصل مع المحل عن طريق الاتصال برقم الهاتف 011293319.

  • قصر المزاج

المحل يقع في شارع 1331 العارض بالرياض، ويتم بيع جميع منتجات التبغ والخلطات الممتازة بأسعار معقولة، ويمكن التواصل مع المحل عبر الهاتف رقم 0114513066.

  • ميد

يقع المحل في شارع 13314 الأمير سعود بن محمد بن مقرن الفلاح بالرياض ويتوفر فيه جميع المنتجات التبغية بأسعار معقولة ويمكنك التواصل مع المحل عن طريق رقم الهاتف.

  • مخزن الدانا توباكو

يتوفر في المحل جميع منتجات التبغ والسجائر بأسعار الجملة، بالإضافة إلى بيع مستلزمات التدخين، ويقع المحل في حي العليا، ويمكنكم التواصل مع المتجر عن طريق الاتصال بالرقم +966 11 4605715.

  • مركز الغفري توباكو

المحل يقع في حي الملز ويبيع جميع منتجات التبغ والسجائر ومستلزمات التدخين بأسعار مقبولة مقارنة ببقية الأسواق، ويمكن الاتصال بالمركز عبر رقم الهاتف التالي: +966 11 2061556.

  • مركز تونس للتدخين

يوجد المحل في حي المرسلات بالرياض ويتوفر فيه جميع أنواع السجائر ومنتجات التبغ ولوازم التدخين بأسعار جيدة ويمكنك الاتصال على رقم هاتف المحل +966 11 2051640.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى