أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو عيد المضلعاني أسرار تعرفها للمرة الأولى

من هو عيد المضلعاني؟” هذا ما سنجيب عنه في هذا المقال في موسوعتنا، حيث أثارت تصريحاته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جدلا كبيرا حول التوقعات التي يشير إليها، وما يتنبأ به من حالة الطقس بدقة، حيث تتسق التوقعات التي ينشرها على صفحته في تويتر مع التقارير التي تصدر عن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ولذلك لاقى اهتماما وتقديرا من قبل المتابعين، وسنستعرض أهم ما ذكره ونقدم لكم تفاصيل أكثر عن هذه الشخصية وأعماله، حيث يستيقظ كل مواطن يوميا لمعرفة حالة الطقس قبل الخروج، لذا تابعونا.

جدول المحتويات

عيد المضلعاني

  • يعتبر عيد المضلعاني من الشخصيات التي تمت الإشارة إليها في الصحف، حيث أشارت إليها صحيفة سبق السعودية وعدد من المواقع الإلكترونية، وذلك بسبب خبرته كخبير في مجال الأرصاد الجوية وبالتحديد في مناخ تبوك.
  • يقدم صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي توقعات يومية لحالة الطقس والمناخ في إمارة تبوك.
  • يعرف بـ”أبو عمار”، ويتميز عمله بتحديد العواصف في تبوك وتسليط الضوء على مناخ تبوك.
  • وهو أيضا عضو في فريق عواصف تبوك، بالإضافة إلى أنه عضو في فارس الشمال للتوقعات والتحديثات.
  • وصل عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أكثر من 78 ألف متابع.
  • كما أن له صفحة مشهورة على تويتر، التي تقدم توقعات وتحليلات في مجال المناخ، يمكنك الوصول إلى صفحته على تويتر بالنقر على هذا الرابط.
  • يمكنك أيضا الوصول إلى صفحته على سناب شات عن طريق النقر على الرابط التالي، عزيزي القارئ
  • يعتبر من الشخصيات التي تهتم برصد المناخ في إمارة تبوك، ويستقبل تغريدات المتابعين عبر صفحته على تويتر.

توقعات عيد المضلعاني

يقدم خبير المناخ في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، عيد المضلعاني، التوقعات المحتملة التي قد تظهر في المستقبل مع مجموعة من التغيرات، والتي عادة ما تتفق مع توقعات الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة وتوقعاتها اليومية.

واحدة من أشهر تغريداته التي أثارت جدلا واسعا هي تلك التي أشارت إلى وقوع عاصفة ثلجية في إمارة تبوك في شهر مايو، مما أثار تساؤلات حول طبيعة المناخ وسبب انخفاض درجات الحرارة. قد ورد في التغريدة ما يلي:

مراقبة المناخ والتغيرات الجوية أصبحت من أكثر الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتؤثر هذه التغيرات على حياة الناس يوميا، وفي هذا السياق، يقوم الأستاذ عيد المضلعاني برصد المناخ والتغييرات في إمارة تبوك، وأصبحت صفحته على تويتر محط أنظار سكان تبوك بتوقعاته المناخية، ولذلك قمنا برصد سيرته الذاتية على الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى