أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

رقم وعنوان مطعم جريلو الجبيل منيو المطعم الجديد

اعرفوا معنا رقم وعنوان مطعم جريلو في الجبيل لأنه واحد من المطاعم الشهيرة الموجودة في مدينة الجبيل والمنطقة الشرقية. يقدم هذا المطعم العديد من الأطباق المتنوعة مثل الشاورما والفطائر والبيتزا والأطباق الشامية وغيرها من الوجبات التي يمكنكم التعرف عليها من خلال قائمة المطعم المرفقة في مقالنا اليوم. سنقدم لكم في هذه الموسوعة جميع المعلومات المتعلقة بمطعم Grillo

رقم وعنوان مطعم جريلو الجبيل

  • يعد هذا المطعم الخيار الأمثل للعديد من سكان منطقة الشرقية ومنطقة الجبيل. حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة، بالإضافة إلى تواجده في حي سدير طريقة الشاطئ في مدينة الجبيل، مما يجعله مكانا مناسبا للسكان. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المطعم موقف سيارات كبير يتيح للزوار ركن سياراتهم بسهولة دون الحاجة إلى البحث عن مكان لوقوف السيارة.
  • يتميز هذا المطعم بوجود فريق عمل ذو خبرة في تقديم أفضل أنواع الطعام وتقديم خدمة عالية المستوى وفقا لشهادة العديد من الزبائن. يقع المطعم في مدينة الجبيل الصناعية بحي الدفي – محلة الفردوس – قرب طريق النخيل – بجوار مستوصف اللؤلؤ.
  • رقم هاتف المطعم هو +966133476777، والرقم الموحد للمطعم هو 920003069، يمكنكم التواصل مع المطعم عبر هذه الأرقام لطلب توصيل الطعام.
  • هناك فرع آخر للمطعم غير الموجود في مدينة الجبيل الصناعية، يقع في مدينة الفردوس، ويمكنك التعرف على الأصناف التي يقدمها الموقع من خلال صور القائمة الموجودة في الأسفل.

بهذا قد قدمنا لكم جميع المعلومات المتعلقة بهذا المطعم المميز، وفي هذه النقطة نصل إلى نهاية مقالنا اليوم، نشكركم على متابعتكم الجيدة لنا وندعوكم لقراءة المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى