أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي نجود الخيبري قصة وفاتها الحقيقية

من هي نجود الخيبري؟ هذا السؤال أثار اهتمام محركات البحث مؤخرا، خاصة بعد انتشار اسمها على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد إعلان وفاتها بسبب إصابتها بكوفيد 19. وكان هذا الخبر صدمة لسكان المدينة المنورة. لذا، سنوضح الإجابة في مقالنا اليوم على موسوعتنا

من هي نجود الخيبري

  •  هي أحد أبناء المملكة العربية السعودية، درست مجال التمريض وعملت بعدها لمدة 15 عاما في فريق التمريض في العديد من المستشفيات داخل المدينة، وقد شهد لها الجميع بالالتزام والكفاءة، وهي زوجة وأم لأربعة أبناء شباب وثلاث فتيات.
  • توفيت عند عمر يناهز 45 عاما بسبب إصابتها بفيروس كورونا أثناء أداء عملها في إحدى مستشفيات وزارة الصحة، وأكدت التقارير الصحفية أنها أصيبت بفيروس كورونا أثناء أداء وظيفتها، ورحلت إلى رحمة الله يوم الثلاثاء الماضي الموافق 9 يونيو 2020 بعد صراع مع المرض.
  • تمكن المرض من أخذ ضحية جديدة من الجيش الأبيض الذي يضحي بأرواحه لحماية المواطنين وللحد من انتشار الفيروس، وانتشرت التغريدات على تويتر لنعي أسرة الممرضة نجود الخيبري، نطلب من الله أن يرحمها ويغفر لها وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

بهذا قد قدمنا لكم جميع المعلومات المتعلقة بالممرضة نجود التي توفت جراء إصابتها بفيروس كورونا. نأمل أن تستفيدوا من مقالنا اليوم، ونشكركم على متابعتكم الجيدة لنا. ندعوكم لقراءة مزيج من عالم الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى