أسأل الخبراءالمراجع

حل مشكلة لم يتم اسناد الطالب الى فصل مدرس

تبحث العديد من الأفراد عن حل لمشكلة عدم توجيه الطالب إلى فصل مدرسي في منصة مدرستي للتعليم عن بعد. يجب على الطالب تسجيل الدخول إلى المنصة لمتابعة الدروس والانضمام إلى الحصص ومعرفة جدوله. ولأن هذا السؤال يشغل محركات البحث، قمنا بتقديم هذا المقال لتقديم حل لهذه المشكلة. ليتمكن جميع الطلاب من الانضمام إلى صفوفهم ومتابعة التعلم

جدول المحتويات

حل مشكلة لم يتم اسناد الطالب الى فصل مدرسي

  • واجه عدد كبير من الطلاب هذه المشكلة في منصة مدرستي للتعليم عن بعد، لذلك يبحث العديد من الطلاب عن حل لهذه المشكلة للانضمام إلى صفوفهم والاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة ونحن سنقدم لكم الحل من خلال كلماتنا التالية.
  • في حال عدم قدرة الطالب على الدخول إلى المنصة، يجب على ولي الأمر التواصل مع قائد المدرسة عن طريق المنصة أو عبر المدرسة، حيث تقوم إدارة المدرسة بإدخال بيانات الطالب في النظام للسماح بالدخول إلى الصف الدراسي وبدء الدراسة. هذا الأمر لا ينطبق على المدارس الأهلية، فهي تعمل وفق نظام مختلف عن نظام المدارس الحكومية.
  • يفضل أن يتوجه ولي الأمر إلى المدرسة مباشرة، حيث تكون الكوادر التعليمية متواجدة يوميا لاستقبال استفسارات الطلاب وأولياء الأمور، ويجب تنسيق ذلك مسبقا مع قائد المدرسة للحفاظ على الإجراءات الاحترازية.
  • إذا كان هناك أي استفسار أو خطأ يحدث أثناء استخدام الطالب للمنصة، يجب على ولي الأمر التواصل مع مركز الدعم الفني عبر المنصة أو الاتصال بالرقم الموحد، وهو 920033988، ويمكن للطلاب متابعة الدروس والحصص عبر قنوات عين على التلفزيون عبر التردد العربسات 12437 عمودي، ومعدل الترميز 27500.

الدعم الفني لمنصة مدرستي للتعليم عن بعد

قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بتخصيص الأسبوع الأول من فترة التعليم عن بعد لإتمام عملية التسجيل واستقبال الشكاوى وتهيئة الطلاب للانضمام إلى المنصة لضمان سير العملية التعليمية بالشكل المطلوب. حرصت الوزارة على توفير خدمة الدعم الفني لجميع المستفيدين من نظام التعليم عن بعد من خلال الاتصال بالرقم الموحد للدعم الفني المذكور في الفقرة السابقة، أو من خلال المنصة أو التواصل مع المدرسة أو وزارة التعليم.

وهكذا نصل إلى نهاية مقالنا اليوم الذي عرضنا من خلاله كيفية حل مشكلة عدم توجيه الطالب لأي فصل مدرسي، نأمل أن تكونوا قد وفرنا لكم عناء البحث، وفي الختام نشكركم على متابعتكم الجيدة لنا، وندعوكم لقراءة المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى