الاخبار

هنا الموعد الصحيح لظهور نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1442

نقدم لكم اليوم التاريخ الصحيح لظهور نتائج حركة نقل المعلمين الخارجية في المملكة العربية السعودية للسنة الهجرية 1442، بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن نتائج النقل عبر نظام نور.

ينتظر المعلمون والمعلمات داخل المملكة بفارغ الصبر موعد ظهور نتائج حركة النقل التي تقدموا لها، وذلك للعودة إلى مدينتهم ومنطقتهم بعد فترة الانفصال، حيث يحرصون على معرفة النتائج قبل بدء العمل الرسمي في المدارس في شهر محرم من العام الهجري 1442.

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن تنظيم مؤتمر رسمي برئاسة وزير التعليم السعودي الدكتور حمد آل الشيخ للإعلان عن نتائج حركة نقل المعلمين، ومن المقرر أن يكون ذلك يوم الجمعة التاسع من شهر شعبان 1441 هـ الموافق الثالث من أبريل 2020.

نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1442

وأعلنت الوزارة سابقا عبر البيان الرسمي بأن الموعد الأخير لتسجيل المعلمين في حركة النقل الخارجي هو الخميس السادس والعشرون من جمادى الآخرة 1441هـ، وبعد ذلك لن يتمكن المعلم من تعديل الرغبات أو البيانات، وسيتم إغلاق النظام والخدمات الخاصة بالتقديم مثل تحديث الرغبات والبيانات وتعديلها، وآخر البيانات المسجلة ستعتمد عند إصدار قرارات حركة النقل.

تمكنت الوزارة من توفير إمكانية الاستعلام عن نتائج حركة النقل عبر موقع نظام نور التعليمي، حيث يمكن للمعلم الاطلاع على نتيجة طلب النقل الخارجي عن طريق الدخول إلى صفحته الشخصية والضغط على استعلام النتيجة، ومن ثم إدخال رقم الهوية والرقم السري.

وكانت الوزارة قد حددت عددا من الشروط التي يجب توفرها للمعلم من أجل قبول طلبه، وهي:

  • يجب على كل متقدم التحقق من صحة البيانات التي أدخلها.
  • بعد إدخال البيانات يتم النقر على “خيارات” لتأكيد الطلب وعدم تركه معلقا.
  • بعد رفع استمارة طلب النقل على الموقع، تتم طباعتها وختمها وفقا لتاريخها المحدد.
  • يجب أن يعتمد ويصادق المتقدم على طلبه من قبل رئيسه المباشر، حتى لا يعامل الطلب كأنه مستقل.
  • يجب على المتقدم معالجة الغياب وأدائه الوظيفي بناء على الأيام المسجلة في النظام قبل إغلاقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى