الاخبار

رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي عن شهر رجب وشعبان 1442

نقدم لكم رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي لشهر رجب وشعبان 1442، حيث يتساءل العديد من المستفيدين عن الدعم المادي الذي يبلغ قيمته حوالي 149985665 ريالا، والذي تم الإعلان عنه من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وعدد المستفيدين يصل إلى 11300، حيث يتم تحديدها وفقا لدخل المستفيد وتصنيفه في قائمة الأهلية وفقا للدرجات التي يحصل عليها، وتقوم الوزارة بإيداع المساعدات المالية مباشرة في حسابات المستفيدين.

يوفر وزارة الموارد إمكانية استعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب ورقم الهوية، وذلك عبر الموقع الرسمي الخاص بها، حيث يتم الكشف عن أسماء المستفيدين وحالتهم، سواء كانوا في قوائم الانتظار أو المستجدين، لذا تابعوا هذا المقال من خلال موسوعة للتعرف على الرابط الرسمي للاستعلام عن المساعدة المقطوعة.

رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي عن شهر رجب وشعبان 1442

يمكن لك عزيزي القارئ الاستفسار عن موعد صرف المقطوعة لشهر رجب وشعبان لعام 1442 2021من خلال الدخول إلى الرابط الرسمي للاستعلام عن المقطوعة المتاح من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

المقطوعة تساهم في تقديم يد العون لتخفيف العبء عن كاهل المواطن السعودي من خلال تقديم مساعدات مالية لا تتجاوز 30,000 ريال، بالإضافة إلى مساعدة الأشخاص ذوي الدخل المحدود في مواجهة التغيرات التي قد تحدث بسبب تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الاقتصادية. لذلك، تقدم الدولة خدماتها وإمكانية التواصل معها من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، أو يمكنكم التعرف على دليل الفروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى