الاخبار

رابط وشروط وموعد التقديم على الوظائف الإدارية في حرس الحدود 1442 عبر جداره

إذا كنت ترغب في التقدم على الوظائف التي أعلنت عنها وزارة الداخلية على موقعها الإلكتروني، فإليك رابط وشروط وموعد التقديم على الوظائف الإدارية في حرس الحدود 1442 عبر جداره. يتيح هذا الرابط فرصة كبيرة للراغبين في الانضمام إلى الخدمة العسكرية. يتم الإعلان عن ستين وظيفة شاغرة عبر منصة جداره للتوظيف الإلكتروني والموقع الرسمي لوزارة الداخلية. يتطلب التقديم على هذه الوظائف استيفاء مجموعة من الشروط والتقدم في الموعد المحدد. لذا، تهتم موسوعة بتقديم التفاصيل الكاملة من خلال هذا المقال، فتابعونا.

رابط وشروط وموعد التقديم على الوظائف الإدارية في حرس الحدود 1442 عبر جداره

أعلن موقع حرس الحدود التابع لوزارة الداخلية السعودية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة التي تتراوح بين المرتبة التاسعة والخامسة. يمكن للقارئ العزيز التقديم على هذه الوظائف من خلال الرابط الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود أو عبر موقع جدراه للتوظيف.

كما حرصت الوزارة على الإعلان عن تلك الوظائف من خلال الحساب الرسمي لحرس الحدود السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

أما بالنسبة للوظائف الشاغرة والتخصصات التي يمكنك التقديم عليها؛ فهي تتمثل في ستين وظيفة ما بين الأخصائي وباحث القانون والإحصاء، والمهندس المعماري، والمطور البرامج والمحرر الصحفي ما يلي:

موعد التقديم في وظائف حرس الحدود 1442

أعلنت وزارة الداخلية عبر موقعها الإلكتروني لحرس الحدود عن الموعد الرسمي لتقديم عدد من الوظائف الشاغرة، والتي بلغت ستين وظيفة. يوافق هذا الموعد يوم الأحد، الخامس عشر من شهر مارس 2020م، الموافق العشرين من شهر رجب 1441 هجريا. ويتم التقديم على هذه الوظائف من خلال منصة جدارة للتوظيف الإلكتروني، ويستمر فترة التقديم لمدة ثلاثة أيام متتالية لتنتهي في السابع عشر من شهر مارس، الموافق الثاني والعشرين من شهر رجب لعام 1441 هجريا.

شروط التقديم على وظائف حرس الحدود 1442

تتم قبول طلبات المتقدمين غير التربويين، والذين يستوفون الشروط المطلوبة قبل التقديم، وإليكم أهم تلك الشروط.

  • توجد مجموعة من الشروط التي أعلنت عنها وزارة الداخلية وتشمل الحصول على الدبلوم العالي بعد إكمال درجة الجامعة.
  • يشترط على المتقدمين أن يحضروا لإجراء المقابلات الشخصية معهم.
  • يجب على المتقدمين الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه، بالإضافة إلى البكالوريوس.
  • يشترط أن يكون المتقدم خريجا من المعاهد التخصصية أو المتوسطة التي يحصل عليها بعد شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات وزارة التعليم.
  • يجب على المتقدمين للوظائف من الرتب السابعة والثامنة والتاسعة إجراء الاختبارات المهنية، إذا كانوا حاصلين على درجة جامعية.
  • يجب تقديم البيانات الصحيحة عند التسجيل في إحدى الوظائف، عبر منصة جدارة الإلكترونية.
  • يتطلب من المتقدمين الذين حصلوا على شهادات من خارج المملكة العربية السعودية أن يحصلوا على توثيق من وزارة التعليم.

قمنا بمراجعة أبرز وأهم تفاصيل التقديم لستين وظيفة شاغرة في حرس الحدود السعودي، وهذا سيساهم في تقليل معدل البطالة وتلبية احتياجات الشباب في الانضمام إلى جنود الوطن لحمايته والدفاع عنه. يجب التقديم في المواعيد التي تم ذكرها، والتأكد من استيفاء جميع الشروط المطلوبة، بالإضافة إلى إتمام المقابلات والاختبارات المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى