تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

احلى توبيكات عن رمضان 1442

نقدم لك يا عزيز القارئ أجمل التوبيكات عن رمضان، فإن شهر رمضان هو أفضل الشهور التي تمر على المسلمين، حيث يقرب فيه الإنسان من الله طالبا الرحمة والمغفرة، إذ يزورنا شهر رمضان مرة واحدة في كل عام، ولكن فضله والخير الذي يحمله لنا يعادل ألف عام وأكثر.

ينتظر المسلم هذا الشهر الكريم ليصوم ويعبد ويتحمل الشعور بالتعب والعطش والجوع ويعمل على قمع جميع الشهوات ايمانا واحتسابا لله العز والجل.

احلى توبيكات عن رمضان

في مقالنا اليوم سنستعرض لكم أجمل التوبيكات الرمضانية التي تستخدم للتهاني وتبادل التحية بين الناس والأحباب بالتفصيل من خلال الموسوعة، فتابعونا.

شهر رمضان

رمضان هو الشهر المميز في قلوب المسلمين جميعا وقد أمرنا الله بالصيام فيه وبأن نكون محسنين في أعمالنا ونقترب من الله، وهذا مكتوب في المصحف الشريف في قوله العزيز: “يا أيها الذين آمنوا، كتب عليكم الصيام كما كتب على الأمم السابقة لعلكم تتقون”، هذا صدق الله العظيم، سورة البقرة، الآية رقم 183.

كما حرص رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم على توجيهنا بأهمية الشهر الكريم وضرورة العبادة فيه والتوجه إلى الله بالقلوب والنوايا والأعمال الصالحة ومن أهم هذه الأحاديث الشريفة ما يلي:

  • قال رسول الله: من يصوم رمضان بإيمان وحساب، يغفر له ما تقدم من ذنبه، ومن يقوم ليلة القدر بإيمان وحساب، يغفر له ما تقدم من ذنبه” صدق رسول الله (ص).
  • وقول رسولنا الكريم:عندما يبدأ شهر رمضان، تفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار، وتهدأ الشياطين، وهذا صحيح وفقا لرسولنا الكريم.
  • وفي حديث اخر ذكر لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم: يجب عليك أن تصوم، لأن الصيام ليس له مثيل، ويجب أن تسجد، فإنك لا تسجد لله سجدة إلا رفعتك الله بها درجة وحطت عنك بها خطيئة.

رمضان شهر كريم يجتمع فيه العائلات لأداء الفرائض والدعاء وتبادل التهاني، ولكن الكثير يبحث عن بطاقات لإرسالها لأحبائهم وإليكم بعضها.

رمزيات رمضان تويتر

غالبا ما يبحث الأشخاص عن صور جميلة وتعبيرية لتعبير حبهم لبعض الأشخاص، لكي يتمكنوا من إرسال التهاني والتبريكات في الشهر الكريم، خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر وفيسبوك وإنستغرام، أو حتى التطبيقات المختلفة على الهواتف المحمولة مثل الواتساب وغيرها.

لذلك نقدم لكم أفضل الرموز المستخدمة في تويتر لتهنئة الشهر المبارك والفضيل كما يلي:

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

تويتر رمضان يجمعنا

من أروع الكلمات التي دائما ما يشار إليها في شهر رمضان الكريم هي أن رمضان يجمعنا، فهو قادر على أن يجمع الأسرة بأكملها على مائدة الإفطار أو أداء صلاة التراويح أو ممارسة الأعمال الخيرية مما يعزز الروابط الأسرية والعائلية ويعزز قوة الأسرة التي هي عماد المجتمع، وإليكم أجمل الصور التي تحمل كلمة رمضان يجمعنا فيما يلي:

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

بيسيات رمضان تويتر

يوجد العديد من الصور التي يتم استخدامها للتهنئة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومن بين أجمل تلك الصور والتهاني هي:

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

تويتر شهر رمضان

بالنسبة لأجمل صور شهر رمضان المبارك لإرسال التهاني عبر تويتر في هذا الشهر الكريم والمبارك، هنا بعض تلك الصور الجميلة:

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

وبهذا نكون قد قدمنا لكم أجمل الصور المتعلقة بالتهاني والتبريكات في شهر رمضان المبارك الذي يعيده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، نأمل أن تكونوا قد استفدتم وتابعونا لكل ما هو جديد وكل عام وأنتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى