أسأل الخبراءالمراجع

متى موعد حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1442

يتسائل الكثير من المعلمين: ما هو موعد حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في العام 1442 الذي ينتظره العديد من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية بعد تسجيل رغباتهم إلكترونيا عبر موقع نور التابع لوزارة التعليم، والذي يوفر العديد من الخدمات المختلفة للمعلمين؟ في المقال التالي من موسوعة سنقدم لكم التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع، فتابعونا.

متى موعد حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1442

موعد إعلان نتائج حركة النقل لعام 1442

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية سابقا أن الإعلان عن المعلمين والمعلمات المشمولين بحركة النقل الخارجي للعام الدراسي 1442 سيتم في التاسع من شهر شعبان، الموافق الثالث من أبريل القادم.

ومع ظروف استثنائية تمر بها المملكة والعالم، مثل انتشار فيروس كورونا الذي أدى إلى تعليق جميع الأنشطة في المملكة، وبالنظر إلى حالة الطوارئ التي نعيشها والتي أدت إلى عدم القدرة على تنسيق العمل بين الوزارات ووزارة المالية ووزارة الموارد البشرية والجهات المعنية الأخرى، قررت الوزارة في بيانها الصادر في 31 مارس 2021

طريقة الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي لعام 1442

في هذه الفقرة سنقدم لكم الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتائج النقل.

  • الدخول إلى نظام نور الخاص بالمعلمين.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط على خيار “خدمات شئون المعلمين”
  • اختيار “الاستعلام عن النقل الخارجي”
  • ستظهر لك جميع المعلومات الخاصة بالخدمة، ويمكن للمعلم أن يعرف ما إذا تم نقله أم لا، حيث سيجد عبارة “تم نقلك” بجانب الاسم في حال الموافقة على طلب النقل، وإذا لم يتم الموافقة سيجد عبارة “لم يتم نقلك” بجانب اسمه.

وهنا نصل إلى نهاية المقال الذي قدمنا لكم فيه المعلومات التي تشغل بال المعلمين في المملكة العربية السعودية، ويمكنكم متابعة المزيد من المقالات عن طريق الدخول إلى موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى