أسأل الخبراءالمراجع

دوام شركة عبداللطيف جميل في رمضان 1442

اكتشف جداول أوقات عمل شركة عبداللطيف جميل في رمضان 1442 هـ. تعتبر شركة عبد اللطيف جميل واحدة من أبرز المؤسسات العمالية الكبيرة في المملكة العربية السعودية، وتأسست في عام 1945 م على يد الشيخ عبد اللطيف جميل ـ رحمه الله ـ للعمل في مجالات وأنشطة اقتصادية متنوعة في سبعة قطاعات مختلفة، وذلك من خلال فروعها على مستوى العالم ومقرها الرئيسي في جدة.

تشتهر شركة عبد اللطيف جميل بنشاطاتها في ست قارات مختلفة في أكثر من 30 دولة حول العالم، وتقدم الشركة خدمات توفير وكالات السيارات الجديدة من تويوتا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أنواع السيارات التي يمكن الحصول عليها من خلالها.

تقدم الشركة أيضا خدمات التمويل والقروض الاستهلاكية، بالإضافة إلى خدمات توفير قطع غيار السيارات في المملكة. للحصول على مواعيد عمل شركة عبد اللطيف جميل خلال شهر رمضان المبارك 1442 هـ، تابعنا في المقال التالي من الموسوعة.

دوام شركة عبداللطيف جميل في رمضان 1442

تعد شركة عبد اللطيف جميل من أكبر الشركات العمالية في المملكة، حيث تضم عددا كبيرا من العمال في جميع فروعها داخل المملكة وخارجها. وتلتزم الشركة بالقوانين واللوائح التي وضعتها وزارة العمل السعودية بشأن ساعات العمل خلال شهر رمضان 1442 هـ، وقد حددت الشركة ساعات العمل على النحو التالي:

سيكون دوام العمل في الشركة في المملكة العربية السعودية من يوم السبت إلى يوم الخميس، باستثناء يوم الجمعة الذي يكون عطلة رسمية.

وسيكون العمل على مدار فترتي عمل على النحو التالي:

  • الفترة الصباحية … تبدأ من الساعة الثامنة صباحا وتستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهرا.
  • الفترة المسائية … التي تبدأ في الساعة الرابعة عصرا وتستمر حتى الساعة الثامنة مساء.

لقد عرضنا لكم جدول عمل شركة عبد اللطيف جميل خلال شهر رمضان 1441 هـ، وللمزيد من الاستفسارات، يرجى متابعتنا في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى