الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

التسجيل في تويو كمندوب توصيل 1442 في 5 خطوات

سنقدم لكم في هذا المقال بالتفصيل شروط وخطوات التسجيل كمندوب توصيل في تويو لعام 1442، بعد انتشار الشركات المتخصصة في مجال النقل داخل المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، تم إنشاء العديد من الشركات الأخرى التي تتنافس جميعها لتقديم أفضل الخدمات للعملاء. وفي الآونة الأخيرة، زادت احتياجات تلك الشركات للسائقين ومندوبي التوصيل بعد قرار حظر التجول الذي فرضته الحكومة السعودية لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19. ومن أبرز الشركات التي ظهرت في هذا المجال شركة To You، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض. وقد حدد القائمون عليها شروط وخطوات العمل كمندوب توصيل، وسنوضحها لكم في الفقرات التالية على موقع موسوعة.

جدول المحتويات

التسجيل في تويو كمندوب توصيل 1442

مندوب تويو

  • قدمت شركة تويو لخدمات النقل للمقيمين في المملكة العربية السعودية فرصة العمل كمندوب للتوصيل عبر التطبيق الذي قدمته الشركة لأجهزة IOS وأجهزة الأندرويد.
  • أصبحت الفرصة لعمل المندوبين في تويو أكبر الآن بسبب حظر التجول في جميع مدن ومناطق المملكة وحاجة المواطنين والمقيمين لتوصيل طلباتهم إلى مكانهم. حكومة المملكة قدمت السماح لمندوبي التوصيل بالعمل خلال فترة حظر التجول.
  • من أهم ما يقدمه التطبيق للمندوبين هو أن الشركة لا تحصل على نسبة من كل طلب تم توصيله، وهذا يختلف عن العروض التي تقدمها الشركة للمندوبين، وهذا عكس ما يحدث في الشركات الأخرى.
  • يمكن لموظفي شركة يوتو زيادة دخلهم الشهري بحوالي 2900 ريال، حيث يمكن للموظف أن يحقق دخلا يوميا يصل إلى 350 ريال من خلال عمله في جدة والرياض، ومن خلال عمله في المنطقة الشرقية والمدينة المنورة يمكن له أن يصل دخله اليومي إلى 250 ريال.

حددت إدارة تطبيق To You خطوات وشروط تسجيل مندوبي التوصيل التي سنوضحها في الفقرات التالية

شروط التسجيل في تويو

  1. يسمح أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو يحمل أي جنسية أخرى.
  2. يجب أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 20 عاما ولا يزيد عن 65 عاما.
  3. عند التقدم، يجب على المتقدم أن يكون لديه بطاقة هوية وطنية إذا كان سعوديا، أو رقم إقامة إذا كان وافدا، بالإضافة إلى رخصة القيادة، استمارة التأمين. يجب أن تكون جميع هذه الوثائق سارية المفعول.
  4. يجب أن يكون لدى المتقدم سيارة بحالة جيدة وأن تكون موديل 2000 أو أحدث.
  5. يجب إحضار المتقدم مبلغ 500 ريال، يخصص منها 300 ريال لحسابه في التطبيق، و 200 ريال تخصص كتأمين لحقيبة الطلبات.

التسجيل في تطبيق تويو

هناك عدة إجراءات يجب أن يقوم بها المتقدم للعمل كمندوب في شركة تويو لتفعيل حسابه وهي:

  • الوصول إلى تطبيق To You عن طريق الضغط على هذا الرابط.
  • يقوم المتقدم بالنقر على أيقونة “انضم لنا” الموجودة على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية، ثم يختار ممثلي تويو.
  • يتم إدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم والعائلة ورقم الجوال المسجل في رخصة القيادة والبريد الإلكتروني واختيار اللغة ثم النقر على إرسال.
  • ثم يتم اختيار الانضمام كمندوب توصيل.
  • الخطوة التالية هي إدخال جميع البيانات المطلوبة ورقم الجوال وعنوان السكن، ثم النقر على إرسال.
  • إذا تم قبول الطلب، سيتم التواصل مع المتقدم لتوضيح إجراءات استكمال التسجيل في التطبيق.

بعد قبول الطلب، يقوم المتقدم بزيارة مكتب الشركة للتدريب وتفعيل حسابه للعمل كمندوب لتوصيل الطلبات، ويمكنه زيارة المكتب من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى