أسأل الخبراءالمراجع

متى موعد صرف حساب المواطن في شهر شعبان 1442

إذا كنت تسأل عن موعد صرف حساب المواطن في شهر شعبان 1442 فيجب عليك متابعة مقالنا اليوم، حساب المواطن هو برنامج يهدف لتحسين معيشة المواطنين في المملكة العربية السعودية، وخاصة ذوي الدخل المحدود والمتقاعدين، وذلك من خلال تقديم مبالغ مالية لمساعدتهم في مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة، ويتم طرح مواعيد صرف الإعانات من خلال الموقع الرسمي للبرنامج، وفي هذه المقالة سنعرض لكم موعد صرف حساب المواطن في شهر شعبان لعام 1441.

متى موعد صرف حساب المواطن في شهر شعبان 1442

يتساءل الكثيرون عن موعد صرف حساب المواطن لشهر شعبان، لذا سنعرض لكم موعد الصرف لهذا الشهر، حيث يكون الموعد يوم السادس عشر من شهر شعبان، الموافق لـ 9 أبريل من عام 2020.

أكد الحساب الرسمي لبرنامج حساب مواطن عبر تغريدة على تويتر أنه سيتم صرف البدل في اليوم العاشر من كل شهر، وإذا كان اليوم العاشر يوما عطلة رسمية، فسيتم صرف البدل قبل الموعد المحدد بيوم أو بعده بيوم.

بهذا نكون قد عرضنا لكم توقيت صرف الدفعة الـ29 من حساب المواطن، وجدول أوقات صرف الشهور القادمة، نأمل أن تكون قدمنا لكم محتوى مفيد حول استفساركم اليوم، وفي النهاية نود أن نشكركم على متابعتكم لنا بشكل جيد، وندعوكم أيضا لقراءة كل ما هو جديد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى