الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت صلاة رمضان 1442 في البحرين

إليك يا عزيزي القارئ جدول صلوات رمضان 1442 في البحرين، حيث يتردد اسم الله بحرارة على منابر المساجد ويبكي المسلمون من شوقهم لهذا الشهر الكريم الذي يرحم الله فيه عباده. إنه شهر الخير والرحمات التي تنزل على العباد، والشهر الذي يمسك الله فيه الشياطين في السماء وينزل الملائكة في ليلة القدر. إنه الشهر الذي أنزل فيه الله القرآن للمسلمين وفرض فيه الصوم كأحد أركان الإسلام الخمسة. يقول الله تعالى في سورة البقرة في الآية 185 “شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان، فمن شهد منكم الشهر فليصمه، ومن كان مريضا أو على سفر فعدة من أيام أخرى”. تصحبكم موسوعة في جولة للتعرف على جدول صلوات في البحرين من خلال هذا المقال، فتابعونا.

جدول المحتويات

مواقيت صلاة رمضان 1442 في البحرين

في هذا الشهر الكريم، يحتاج كل مسلم إلى معرفة أوقات الصلاة لأداء فروض الله تعالى والسجود للمولى عز وجل، متوسلا إليه في شهر الغفران والرحمة، وطلب كل ما تتمناه، وخاصة في ظل انتشار وباء كورونا الذي يتطلب من المسلمين التضرع إلى الله لكشف الغمة، وإليكم أوقات صلاة رمضان 1442 في البحرين لجميع الصلوات، الفجر حيث يبدأ الإمساك عن الطعام والشراب، والمغرب حيث يؤذن للإفطار، وفيما يلي:

إمساكية رمضان البحرين 2021

من خلال إمساكية شهر رمضان، نقدم لكم موعد بداية رمضان في 24 أبريل، والذي ينتهي في 23 مايو، حيث يكون شهر رمضان الكريم مدته ثلاثين يوما لأداء الطاعات والعبادات والابتهال إلى الله تعالى لرفع الهم والغم والحزن، ووفقا لهيئة الأرصاد الفلكية، نعرض لكم جدول مواقيت الصلاة في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك في البحرين

نقدم لكم في هذه المقالة أوقات الصلاة الخمس في مملكة البحرين ومواقيت الإفطار في شهر رمضان لهذا العام 1441/2020، نتمنى لكم صوما مقبولا وذنبا مغفورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى