أسأل الخبراءالمراجع

كم باقي على المدرسة 1442

فيما يتعلق بالمدرسة 1442، إحدى أهم الأوقات في حياة الطلاب هي فترة العطلة السنوية الرسمية حيث يمكنهم الاستمتاع بالعديد من النشاطات والرياضات، وتتاح لهم فرصة السفر والاستمتاع بمظاهر الصيف. وبعد ذلك يأتي العام الدراسي الجديد بعد انتهاء العطلة الرسمية، حيث يكونون مستعدون للبدء في الحضور المنتظم للمدرسة وتلقي الدروس وأداء الاختبارات بشكل أفضل. ويمكنكم معرفة كم يتبقى على بداية العام الدراسي الجديد من خلال مقال اليوم في الموسوعة.

جدول المحتويات

كم باقي على المدرسة 1442

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية قبل فترة زمنية عن موعد انتهاء العام الدراسي، وذلك قبل بداية شهر رمضان المبارك، فبدأ موعد إجازة منتصف العام في اليوم الثاني من شهر مارس للعام الميلادي 2019، وذلك يوافق اليوم السابع والعشرين من شهر شعبان للعام الهجري 1441 .

هذا يعني أن جميع طلاب المملكة العربية السعودية يستمتعون بالعطلة السنوية الآن في شهر رمضان المبارك.

سيتم بدء الدوام الصيفي بعد أسبوع من انتهاء شهر رمضان المبارك، في اليوم العاشر من شهر يونيو للعام الميلادي 2020، في اليوم الثامن من شهر شوال من العام الهجري 1441 .

كم يتبقى من الوقت على بداية العام الدراسي

سيتم بدء العام الدراسي الجديد للعام 1442 هـ في اليوم الأول من شهر سبتمبر لعام 2020 م، وهذا يوافق اليوم الثاني من شهر المحرم للعام 1442 هـ، وبذلك يكون الوقت المتبقي لبدء العام الدراسي 97 يوما و 13 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى