الخدمات المصرفيةالموارد المالية

مواعيد عمل تحويلات الراجحي رمضان 1442

إليك، عزيزي القارئ، مواعيد تحويلات الراجحي في شهر رمضان 1442. يعتبر الراجحي أحد المصارف الإسلامية التي تأسست في عام 1957م، وتم دمجها في شركة الراجحي للتجارة والتبادل في عام 1978. يتميز المصرف برأس مال قدره 80 مليار دولار ويمتلك فروعا متعددة في المملكة العربية السعودية، حيث يصل عدد الفروع إلى 570 فرعا، بما في ذلك 152 فرعا مخصصة للسيدات. تم تحويل المصرف إلى شركة مساهمة سعودية في عام 1988. يتساءل العملاء عن مواعيد التحويلات خلال شهر رمضان الكريم، ولذلك ستوفر لكم الموسوعة معلومات حول المواعيد الصحيحة. تابعونا للتعرف عليها.

مواعيد عمل تحويلات الراجحي رمضان 1442

يمكنك توفير الوقت والجهد في إجراء التحويلات الخاصة بك عبر مصرف الراجحي في شهر رمضان 1441، فكل ما عليك أن تتوجه إلى الفرع التابع لك في المواعيد الآتية:

  • تبدأ مواعيد التحويلات في مصرف الراجحي خلال شهر رمضان الكريم من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الثالثة والنصف ظهرا يوميا. أعلنت إدارة التحويلات في مصرف الراجحي عن المواعيد الجديدة خلال شهر رمضان عبر الحساب الرسمي للمصرف على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .
  • موقع الراجحي الرسمي يتيح التواصل مع الجمهور من الساعة التاسعة حتى الواحدة ظهرا.
  • يمكنك، عزيزي القارئ، التواصل عبر الحساب الرسمي لمصرف الراجحي من خلال هذا الرابط .
  • يوفر مصرف الراجحي وسيلة للتواصل معه والاستفسار عن التحويلات المحلية والدولية من خلال الرقم التالي 920000084 .

نقدم لكم جدول تحويلات بنك الراجحي خلال شهر رمضان المبارك، والذي يتيح لكم إرسال الأموال إلى دول أخرى، بالإضافة إلى الاطلاع على بيانات بطاقتكم الخاصة وسداد الفواتير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى