أكلات و مشروباتتجارة تجزئة المواد الغذائية

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية في المدينة 1442

اكتشف أسماء وعناوين أرخص مستودعات بيع المواد الغذائية في المدينة المنورة لعام 1442. تعتبر المنتجات الغذائية ضرورة لا غنى عنها في جميع المنازل، سواء كانت خضروات، فواكه، معلبات، لحوم، دواجن، أسماك، مشروبات، وغيرها الكثير. يجد ربة المنزل نفسها في حيرة كبيرة بين توفير هذه المنتجات وتلبية احتياجات أسرتها الأساسية والحفاظ على ميزانيتها المالية دون تبذير أو صعوبة في شراء بعض المنتجات التي قد تكون مكلفة.

أرخص مستودع لبيع المواد الغذائية في المدينة 1442

بغية توفير جميع احتياجات مواطنيها والمقيمين فيها، قامت المملكة العربية السعودية بتدعيم إنشاء المستودعات الغذائية بأسعار مخفضة، لتسهيل تأمين احتياجاتهم في شهر رمضان بسهولة ويسر.

لمعرفة أرخص مستودع لبيع المنتجات الغذائية في المدينة المنورة لعام 1441هـ، تابعونا في الفقرات التالية من الموسوعة.

مواد غذائية مخفضة بالمدينة المنورة

صباح للمواد الغذائية المخفضة

  • يعتبر متجر صباح للمواد الغذائية المخفضة أحد أفضل الأماكن التي يمكنكم شراء السلع والمنتجات الغذائية منها بأسعار تنافسية ومخفضة، وذلك من خلال زيارة فرع المستودع في المدينة المنورة والذي يقع في العنوان التالي: 2713 شارع أمير بن سلامة – العريض – المدينة المنورة 42314 6341 – المملكة العربية السعودية.
  • يمكنكم أيضا شراء المنتجات من خلال خدمة التوصيل إلى المنزل عن طريق الاتصال بالرقم 6030 189 58 966+.
  • يمكنكم أيضا الاطلاع على آخر عروض المستودع والاستفسار عن أسعار المنتجات من خلال زيارة الصفحة الرسمية على موقع فيس بوك، ويمكنكم الوصول إليها بالضغط على الرابط التالي (صباح للمواد الغذائية بأسعار مخفضة).

Catenary good foog items

  • إذا كنتم ترغبون في شراء المنتجات الغذائية بأسعار منخفضة دون دفع مزيد من الأموال، وضمان الجودة والأمان في عملية الشراء والتوصيل، يمكنكم زيارة فرع Catenary good foog items للمواد الغذائية. يقدم لكم جميع المنتجات بأسعار مخفضة بشكل كبير مقارنة بالمتاجر الأخرى.
  • وذلك عن طريق زيارة فرع المتجر الموجود في العنوان: الإمام أحمد بن حنبل – الجمعة – المدينة المنورة 42316 – المملكة العربية السعودية

Ahmadi food store Discounted

يعتبر متجر أحمدي للمواد الغذائية المخفضة وجهة رائعة لشراء السلع والمنتجات الغذائية بأسعار تنافسية ومخفضة غير موجودة في أي مكان آخر، ويمكنك زيارة فرع المستودع في المدينة المنورة على العنوان التالي: 3775 الإمام مسلم – السيفا – المدينة المنورة 42374 – المملكة العربية السعودية

السلطان للمواد الغذائية

يمكنكم زيارة متجر السلطان في المدينة المنورة لشراء احتياجاتكم في شهر رمضان بأسعار مخفضة لن تحتاجوا للذهاب إلى أي متجر آخر، سواء كنتم ترغبون في شراء الأطعمة، المشروبات، اللحوم، الدواجن، الأسماك، مواد البقالة وغيرها، ستجدونها في المستودع الواقع في العنوان: شارع سعد بن عثمان، البدراني، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية، رمز البريد: 42364.

بن هلال للمواد الغذائية المخفضة

  • إذا كنتم تبحثون عن مكان تستطيعون فيه شراء المنتجات الغذائية بأسعار منخفضة وضمان الجودة والأمانة في الشراء والتوصيل، فيمكنكم زيارة فرع بن هلال للمواد الغذائية المخفضة، حيث يقدم لعملائه جميع المنتجات بأسعار تنافسية لن تجدوها في المتاجر الأخرى.
  • وذلك عن طريق زيارة فرع المتجر الواقع في العنوان: 7732 قباء الطالع – الدويمة – 4828 42315 4828 – المملكة العربية السعودية

 مركز بن حزام للمواد الغذائية المخفضة

  • من بين أفضل المتاجر المتخصصة في بيع المنتجات المخفضة، يأتي مركز بن حزام لبيع المواد الغذائية المخفضة. إنه من أفضل الأماكن التي يمكنكم الحصول على السلع والمنتجات الغذائية بأسعار منافسة ومخفضة، حيث لن تضطروا لتحمل أعباء الأسعار العالية بشكل كبير. يمكنكم زيارة فرع المستودع في المدينة المنورة، الذي يقع في العنوان التالي: مصعب بن الزبير – المغيسلة – المغيزلة – المدينة المنورة 42315 – المملكة العربية السعودية
  • يمكنكم أيضا شراء المنتجات عبر خدمة التوصيل إلى المنزل عن طريق الاتصال برقم الهاتف 4720 247 58 966+.

Hassan discount grocery goods

  • يعتبر متجر حسان لتجارة المواد الغذائية المخفضة من أفضل المستودعات الغذائية في المدينة المنورة، حيث يقدم خدمات شراء جميع السلع الغذائية الطازجة والمجمدة بأسعار تنافسية حقيقية، بعيدا عن العروض الخيالية للمتاجر الأخرى.
  • إذا كنتم ترغبون في شراء احتياجاتكم في شهر رمضان المبارك، يمكنكم زيارة فرع المستودع في العنوان التالي: بني معاوية 6840 شارع بركة الحبشية – المدينة المنورة – المملكة العربية السعودية.
  • يمكنكم شراء المنتجات وتوصيلها حتى باب المنزل عن طريق الاتصال برقم الهاتف 9888 266 59 966 +.

صقر الشمال للمواد الغذائية المخفضة

  • يمكنكم زيارة متجر السلطان في المدينة المنورة لشراء احتياجاتكم خلال شهر رمضان المبارك بأسعار منخفضة لن تحتاجوا بعدها للذهاب إلى أي متجر آخر، سواء كنتم ترغبون في شراء الأطعمة، المشروبات، اللحوم، الدواجن، الأسماك، مواد البقالة وغيرها، ستجدونها في المستودع الذي يقع في العنوان التالي: الدفاع – العزيزية – المدينة المنورة 42375 – المملكة العربية السعودية
  • يمكنك أيضا التعرف على عروض المستودع وشراء المنتجات الغذائية عن طريق الاتصال على الرقم 7600 165 50 966 +.

الخير الموفر للمواد الغذائية المخفضة

  • يعد متجر الخير الموفر للمواد الغذائية المخفضة واحدا من أفضل مستودعات الطعام في المدينة المنورة، والذي يقدم لكم خدمة شراء جميع السلع الغذائية الطازجة والمجمدة بأسعار تنافسية حقيقية بعيدا عن العروض الوهمية للمتاجر الأخرى.
  • إذا كنتم ترغبون في شراء احتياجات شهر رمضان الكريم، يمكنكم زيارة فرع المستودع الموجود في العنوان التالي: القصواء – المدينة المنورة 42391 – المملكة العربية السعودية
  • يمكنكم أيضا شراء المنتجات وتوصيلها إلى باب منزلكم عن طريق الاتصال بالرقم 6495 044 59 966 +.

الريان للمواد الغذائية المخفضة

  • متجر الريان للمواد الغذائية المخفضة يعتبر واحد من أفضل الأماكن لشراء السلع والمنتجات الغذائية بأسعار تنافسية مخفضة، بغض النظر عن رغبتك في شراء اللحوم، الخضروات، الدواجن، الأسماك، الأطعمة المجمدة، ستجد كل شيء بسهولة .
  • وذلك عن طريق زيارة فرع المستودع في المدينة المنورة الواقع في العنوان التالي: الدويخلة – المدينة المنورة 42365 – المملكة العربية السعودية

بهذا قد عرضنا لكم أسماء وعناوين أفضل المتاجر لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة في المدينة المنورة، وللمزيد تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى