أسأل الخبراءالمراجع

هل ورش السيارات المستثناة من الحظر في السعودية 1442

هل ورش السيارات مستثناة من حظر التجول في السعودية؟ هذا ما سنجيب عنه في هذه المقالة. بعد فرض حظر التجول كإجراء احترازي من قبل حكومة المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، أوضحت وزارة الداخلية الأنشطة والقطاعات التي استثنيت من هذا القرار. ويسمح لهذه الأنشطة بممارسة أعمالها خلال فترات منع التجول وفقا للضوابط والإجراءات المحددة من قبل الجهات المختصة. ويتساءل الكثير عما إذا كانت ورش السيارات مستثناة من هذا القرار. وسنوضح ذلك في الجمل التالية على موسوعة.

هل ورش السيارات المستثناة من الحظر في السعودية 1442

  • تسعى الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية لمعرفة ما إذا تم استثناء ورش السيارات من قرار حظر التجوال، لأن بعضهم يرغب في صيانة سياراتهم خلال فترة الحظر الكلي والجزئي الذي فرض على جميع مناطق المملكة.
  • منذ تطبيق قرار منع التجول، أوضحت وزارة الداخلية القطاعات المستثناة من هذا القرار، وهي قطاع التغذية، القطاع الصحي، قطاع الإعلام، قطاع النقل، أنشطة التجارة الإلكترونية، أنشطة خدمات الإقامة، قطاع الطاقة، قطاع الخدمات المالية والتأمين، قطاع الاتصالات، قطاع المياه.
  • ولم توضح وزارة الداخلية في بيانها ما إذا كانت ورشات صيانة السيارات مستثناة من هذا القرار أم لا.
  • وقد تم توفير فرصة لمعرفة القطاعات والأنشطة التي تم استثنائها من هذا القرار من قبل وزارة الداخلية، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم 911 لمنطقة مكة المكرمة والاتصال بالرقم 999 لجميع مناطق المملكة، حيث يمكن للمتصل طرح سؤاله بشأن استثناء ورش السيارات وسيجد إجابة على سؤاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى