الخدمات المصرفيةالموارد المالية

دوام بنك الرياض في رمضان 1442

تعرف معنا على أوقات العمل في بنك الرياض خلال شهر رمضان 1442 في المملكة العربية السعودية، حيث يتم تخفيض ساعات العمل في جميع المؤسسات خلال شهر رمضان المبارك لتخفيف العبء على الموظفين والسماح لهم بأداء الطاعات الواجبة في هذا الشهر الكريم. يقوم بنك الرياض، مثل أي بنك آخر، بتغيير أوقات العمل خلال رمضان. في هذا المقال، سنقدم لكم جدول أوقات العمل لبنك الرياض في رمضان 1442.

جدول المحتويات

دوام بنك الرياض في رمضان 1442

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان، وبخاصة عملاء البنك، لكي يتمكنوا من الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها طوال الشهر، وقد قامت مؤسسة النقد العربي السعودي بتوضيح مواعيد عمل المؤسسات الاقتصادية والمالية خلال شهر رمضان لعام ١٤٤١، وأن بنك الرياض سيعمل طوال الشهر على مدار الأسبوع ابتداء من الأحد إلى الخميس في المواعيد التالية:

  • فترة العمل الصباحية ستكون من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا.
  • سيتم العمل في فترة المساء اعتبارا من الساعة التاسعة والنصف مساء وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

كيفية التواصل مع بنك الرياض

يمكنكم التواصل مع بنك الرياض عن طريق الاتصال بالرقم الموحد للبنك وهو: 920012299، ولكن يجب الاتصال في الفترة التالية: في جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف مساء.

يمكنكم التواصل مع البنك من يوم الأحد إلى يوم الجمعة عن طريق الاتصال بالرقم 8001244400، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر ليلا.

هناك فروع متعددة لبنك الرياض في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يوجد في الرياض والمدينة وأبها والطائف وخميس مشيط ونجران وعسير والخبر والجبيل والقصيم وعرعر ومكة المكرمة وجازان والإحساء. واستحوذ البنك على عدد كبير من العملاء في المملكة بسبب تعدد الفروع.

بذلك قدمنا لكم جدول أوقات عمل بنك الرياض لشهر رمضان هذا العام، نشكركم على متابعتكم الجيدة لنا، وندعوكم لقراءة المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى