التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة مسلسل اريد ان اصبح نجمة المسلسل التايلندي

نقدم لكم في هذا المقال قصة المسلسل التايلاندي الشهير “أريد أن أصبح نجمة لامعة”، حيث اكتسبت الأعمال الدرامية التايلاندية شهرة واسعة خلال السنوات الأخيرة. نجح المسلسل في جذب قطاع كبير من الجمهور في الوطن العربي بسبب حبكته الدرامية المميزة وإنتاجه الضخم وإخراجه المميز وممثليه المميزين. يعتبر “أريد أن أصبح نجمة لامعة” واحدا من أشهر المسلسلات التايلاندية التي أعجب بها العديد من المشاهير. في هذا المقال، سنعرض القصة الكاملة للمسلسل على موقع موسوعة.

جدول المحتويات

اريد ان اصبح نجمة

  • تدور قصة المسلسل التايلاندي حول الفتاة “وان نونغ” التي تهوى التمثيل والتي يعيش والديها في إنجلترا وترغب في أن تصبح نجمة شهيرة.
  • ولكن يتم رفض حلمها من قبل والديها اللذان يرغبان في أن تسافر إلى إنجلترا لتعيش معهما، لكنها ترفض طلب والديها اللذان قد باعا منزلهما في تايلاند لـ”وين باكورن”، وهو فنان مشهور توقف عن العمل لمدة 5 سنوات بسبب فضيحة أخلاقية أدعى فيها ميوله الجنسية المثلية، ثم قرر العودة إلى تايلاند.
  • بعد بيع المنزل، وجدت نونغ نفسها مشردة تعيش في الشارع بدون مأوى، فقررت أن تسكن سرا في منزل أسرتها الذي تم بيعه بدون علم المالك الجديد.
  • ومع ذلك، علم وين أن الفتاة تعيش في منزلها سرا، وفي يوم ما، جاء الصحفيون إلى المنزل، وفي هذه اللحظة عرض “وين” على “وان” اتفاقا، وهو أن تدفع للصحفيين مقابل السماح لها بالبقاء في المنزل.

المسلسل التايلندي اريد ان اصبح نجمه الامعه

  • مع مرور الأيام، توطدت العلاقة بين “وان” و “وين” الذي كان يدربها على التمثيل، آملا في أن تصبح نجمة شهيرة في المستقبل.
  • كان لدى “وين” صديقة تدعى “ماي”، عندما علمت “ماي” بعودة “وين”، أرادت أن تعيد العلاقة معه كما كانت في السابق، وكان لـ “وين” مدير سابق كان سببا في تعرض “وين” لفضيحة أخلاقية بنشر فيديو يزعم فيه أنه مثلي الجنس، وهذا ما اضطره لمغادرة تايلاند لمدة 5 سنوات.
  • من ناحية أخرى، لـ “وان” كان لديه صديق يدعى “ميدي” وهو طالب في كلية الطب، والذي تحالف مع “ماي” للتمييز بين “وين” و “وان نونغ” وتحولت علاقتهما إلى قصة حب.
  • يستعرض المسلسل سلسلة من الأحداث ويقدم إجابات حول حقيقة شخصية وين المثلية ومن الذي تسبب في فضيحتها ولماذا، وهل ستتمكن ماي من استعادة علاقتها بها. كما ستكشف الأحداث المسلسل عن مستقبل وان نونغ وهل ستحقق حلمها وتصبح نجمة مشهورة أم ستفشل في إثبات نفسها أمام الجميع، وما هو مصير علاقتها مع وان في ظل تلك الظروف.

في نهاية المقال قدمنا لكم قصة المسلسل التايلاندي الشهير “أريد أن أصبح نجمة لامعة”، تابعوا كل جديد من الموسوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى