الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

الغاء خدمة رصيد الطوارئ من موبايلي اكواد قائمة خدمات موبايلي 1442

تابع معنا طريقة إلغاء خدمة رصيد الطوارئ من موبايلي فهي واحدة من الخدمات المقدمة من شركة موبايلي الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة في عام 2004 ومنذ ذلك الحين قدمت أكبر عدد من الخدمات التي يحتاجها العملاء ونجحت في جذب عدد كبير من العملاء. من خلال هذا المقال ، يمكنك التعرف على خدمة إلغاء رصيد الطوارئ المقدمة من شركة موبايلي

الغاء خدمة رصيد الطوارئ من موبايليالش

تمكنت شركة موبايلي للاتصالات من إتاحة القدرة على التحكم في رصيد الطوارئ، سواء بتفعيله أو إلغائه. تقدم خدمة رصيد الطوارئ للعملاء فرصة استكمال المكالمات بعد نفاذ الرصيد الأساسي، من خلال رصيد إضافي يتم استرداده عند الشحن. على الرغم من أن هذه الخدمة تعتبر إحدى المزايا التي تقدمها الشركة للعملاء، إلا أن بعض الأشخاص قد يحتاجون إلى إلغاء تفعيلها. لذا، قدمت الشركة إمكانية إلغاء تفعيل الخدمة على هواتف العملاء عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • اتصل بالرقم *400# وستظهر لك قائمة تحتوي على العديد من الخيارات، اضغط على خيار الحصول على الرصيد تلقائيا، ثم اضغط على خيار التعطيل، ثم اختر خيار التأكيد.
  • إذا لم يتمكن العميل من إلغاء الخدمة على الرغم من اتخاذ الخطوات السابقة، عليه إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على الرقم 4022، وبعد ذلك ستصل رسالة تؤكد تعطيل الخدمة.

خدمة رصيد طوارئ موبايلي

خدمة شحن الطوارئ هي إحدى الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي السعودية وتعتبر واحدة من الخدمات المميزة حيث يتمكن العملاء من إجراء مكالمات إضافية عند نفاذ الرصيد وسداد المبلغ المستحق عند إعادة شحن الرصيد، وللانضمام إلى الخدمة يتم اتباع مجموعة من الخطوات التالية:

  • يتم إرسال الطلب عن طريق الاتصال على الرقم #405* أو الاتصال على الرقم #430*.
  • يمكنك الحصول على خدمة رصيد الطوارئ عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على إحدى الرموز التالية: “405 – 403”.
  • يتم خصم المبلغ المستحق تلقائيا عند إجراء أول عملية شحن بالإضافة إلى رسوم الخدمة.

تتيح شركة موبايلي إمكانية معرفة رصيد خدمة الطوارئ بالاتصال على رمز *400# المجاني واختيار خيار رصيد الطوارئ.

إلغاء خدمة الطوارئ عبر الاتصال على الرقم الموحد

إذا واجهت أي مشكلة أثناء إلغاء الخدمة، يجب على العميل التواصل مع ممثل خدمة العملاء لتقديم الدعم اللازم، وشركة موبايلي تسمح بطرح الاستفسارات وتقديم الشكاوى والمقترحات من خلال الاتصال بأحد الأرقام التالية:

  • يمكنكم الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء عبر الرقم الموحد الخاص بهم وهو 1100، إذا كنتم تتصلون من شريحة من نفس الشبكة.
  • إذا استخدمت شريحة شبكة أخرى للتواصل، يمكنك الاتصال على الرقم 0560101100.
  • بعد الاتصال يتم تحديد اللغة بين العربية والإنجليزية ثم يتم الضغط على الخيار 1.
  • إذا أردت التواصل حول الخدمات والعروض المقدمة من موبايلي، اضغط على الرقم 2، أما إذا أردت التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، اضغط على الرقم 9.

يمكنكم التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء عبر الإنترنت من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالشركة عن طريق الدخول على هذا الرابط.

شروط خدمة الطوارئ موبايلي

تقدم الشركة هذه الخدمة وفقا لمجموعة من الشروط والأحكام، وسنوضح لكم هذه الشروط فيما يلي:

  • هذه الخدمة متاحة فقط لعملاء خطوط الدفع المسبق وليس لغيرهم من العملاء.
  • يجب أن يتوفر لدى العميل مجموعة من الشروط ليتمكن من الحصول على الخدمة ومعرفة تفاصيل هذه الشروط، يمكنكم الاتصال برمز القائمة المجاني *400# واختيار الحالة.

يرجى ملاحظة أن الشركة تفرض رسوما تقدر قيمتها بحوالي 1 ريال سعودي على العملاء الذين يقومون بعملية إضافة رصيد طوارئ بقيمة 5 ريالات سعودية، وهذا نفس الأمر لباقات البيانات بحجم 300 ميجابايت.

موبايلي رصيد

قدمت الشركة لعملائها خدمة التعرف على الرصيد الخاص بهم سواء كان الرصيد الخاص بالإنترنت أو المكالمات، ويمكن الوصول إلى ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • لمعرفة رصيد مكالمات موبايلي، اتصل بالرمز *1411#.
  • للاستعلام عن رصيد الإنترنت موبايلي يمكنك الاتصال على 21411#.
  • يتم الاتصال على *1422# لمعرفة الدقائق المجانية.

الغاء خدمات موبايلي كلها

يبحث العديد من العملاء عن طريقة إلغاء بعض الخدمات التي اشتركوا بها عن طريق الخطأ، أو حتى الخدمات التي تم اشتراكهم فيها مسبقا، حيث قد يحتاجون إلى إيقاف بعض الخدمات للحصول على القيمة المستحقة من الرصيد، وسنوضح في الفقرات التالية طريقة إلغاء بعض الخدمات التي يبحث عنها العديد من العملاء وكيفية إلغائها.

إلغاء خدمة الإعلانات المجانية

يشعر العديد من العملاء بالاستياء من خدمات الإعلانات التي تقدمها شركة موبايلي، مما يدفعهم إلى البحث عن طريقة لإلغائها ولتحقيق ذلك يتم اتخاذ الإجراء التالي:

  • أرسل رسالة نصية إلى الرقم 604445 تحتوي على كلمة قف.

إلغاء خدمة ملخص نهاية المكالمات مسبقة الدفع

تسمح هذه الخدمة للعميل بمعرفة الرصيد المتبقي في هاتفه النقال فور انتهاء المكالمات غير المجانية، ولإلغاء هذه الخدمة يجب اتباع الخطوات التالية:

  • سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 1100 إلى الرقم 565.

إلغاء خدمة ملخص نهاية المكالمة المفوترة

هذه الخدمة متاحة لأصحاب خطوط الهاتف المدفوعة مسبقا، ويتم من خلالها عرض ملخص المكالمة التي أجراها العميل بمجرد انتهائه من الحديث، ويمكنك إلغاء هذه الخدمة عن طريق اتباع الخطوات التالية

  • أرسل رسالة نصية تحتوي على الرقم 1100 إلى الرقم 552.
  • يمكنك أيضا إلغاء الخدمة عن طريق الاتصال بالرمز *552# واتباع الخطوات.

إلغاء خدمة راحتي موبايلي

خدمة راحتي هي خدمة مميزة مقدمة من شركة موبايلي تتيح للعملاء حظر الأرقام المزعجة ومنعها من الاتصال. توفر هذه الخدمة أيضا إمكانية تخصيص رسالة تظهر للأشخاص عند محاولة الاتصال. توفر أيضا خيارات رد متنوعة مثل عدم وجود رنين أو إظهار حالة انشغال الهاتف. على الرغم من أنها خدمة رائعة مقدمة من موبايلي، إلا أن بعض العملاء يحتاجون إلى إلغائها لتوفير المبلغ المستحق شهريا. لإلغاء الخدمة، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • تتم إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على كلمة “ا راحتي” وترمز حرف الألف هنا إلى كلمة إلغاء، ومن ثم يتم الانتظار قليلا حتى تصل رسالة تأكيد إلغاء الخدمة.

إلغاء خدمة كومبو بلس

لكي يتمكن العملاء من إلغاء هذه الخدمة، يتعين عليهم الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء وتقديم طلب إلغاء الخدمة، وسيقوم الممثل بإلغاء الخدمة.

إلغاء خدمة اشعار المكالمات المحلية خارج الشبكة

تقدم هذه الخدمة إشعارا للعملاء عند محاولة الاتصال برقم خاص بشبكة أخرى غير شبكة موبايلي، وهي إحدى الخدمات المقدمة لمحبي عدم الاتصال بشبكات أخرى خارج شبكة موبايلي، ولإلغاء هذه الخدمة، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك إلغاء الخدمة عن طريق الاتصال على رمز #453*.
  • يمكنكم أيضا إلغاء الاشتراك عن طريق الرسائل النصية عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 5543 تحتوي على الرقم 1100.

نشرح لكم اليوم كيفية إلغاء خدمة رصيد الطوارئ من موبايلي، بالإضافة إلى آلية إلغاء العديد من الخدمات الأخرى التي يزعج بعض العملاء. وها نحن نصل إلى نهاية المقال، نأمل أن تكون المعلومات الشاملة التي قدمناها أفادتكم وتوفر لكم الحاجة للبحث الإضافي. نشكركم على متابعتكم الجيدة لنا، وندعوكم لقراءة المزيد في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى