أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو زوج شوق الهادي أسرار تعرفها للمرة الأولى

من هو زوج شوق الهادي وما هي أبرز الأخبار حول علاقتهما؟” ، فالعلاقة التي استمرت بين شوق الهادي الممثلة وزوجها هي التي تناولتها العديد من الأخبار فيما يتعلق بالضرب والإهانات.

تميزت تلك العلاقة بالكثير من الحيرة والارتباك، ثم عادت من جديد إلى المسرح والفن في عام 2018، حيث بدأت بعرض مسرحية الخفافيش على خشبة المسرح، فماذا عن اسم زوج شوق الهادي وما هي أبرز تلك المحطات التي مرت بحياتهم؟؛ هذا ما سنستعرضه فتابعونا.

من هو زوج شوق الهادي

يتداول الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي تساؤلات حول هوية زوج الفنانة شوق الهادي وطبيعة الخلافات بينهما.

وماذا عن أبرز المشكلات التي نشأت بينهم، فهي تلك الفنانة التي بدأت في تقديم أعمالها الفنية منذ صغر سنها، وذلك في بداياتها في عام 2007م.

توقفت عن التمثيل بعد زواجها في عام 2015 من زوجها الكويتي، فمن هو هذا الشخص وماذا حدث في هذه العلاقة وماذا عن التصريحات المتضاربة حولهما، وسنوضح ذلك في السطور التالية

  • تزوجت شوق الهادي من شاب كويتي يدعى بدر الماص في عام 2015 لتهتم بحياتها الأسرية على حساب الفن، وابتعدت عن التمثيل في ذلك الوقت، وحدث بعد ذلك انفصال بسبب خلافات في عام 2017.
  • صرحت شوق الهادي بأن الأسباب التي أدت إلى الانفصال هي تعرضها للإذلال والإهانات من قبل زوجها ، بالإضافة إلى تعرضها للضرب.
  • ظهر بدر الماص في مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يفيد أن زوجته شوق الهادي سافرت إلى أمريكا دون علمه قائلا “تسافرين من دون استشارتي وعلمي، والله يستر مع من تسافرين، ورايحة مع من”.
  • مؤكدا رغبته الشديدة في الانفصال عن زوجته، يطالبها بتسليمه عقد زواجهما ليبدأ في إجراءات الطلاق في سفارة بلده.
  • أوضح بدر الماص أن زوجته تعاملت معه بطريقة غير لائقة عندما طلب منها أن تعطيه عقد الزواج.
  • بعد حدوث الطلاق في العام 2017 م، عادت شوق الهادي مرة أخرى لتظهر أمام جمهورها من جديد عندما عادت إلى خشبة المسرح في عام 2018 بمسرحية تحمل عنوان “الخفافيش.

خلفية شوق الهادي

  • شوق الهادي تنتمي إلى عائلة تهتم بمجال التلفزيون والفن، حيث هي شقيقة الممثلة فرح الهادي.
  • وهكذا، عبير جابر وحنان جابر هما ابنتا خالتها والمذيعتين.
  • بدأت شوق الهادي العمل في مجال الفن منذ صغرها وظهرت لأول مرة في عام 2007م، واستمرت في العمل حتى تزوجت في عام 2015م وابتعدت عن الساحة الفنية، ثم عادت بسرعة إلى الساحة الفنية بعد أدائها في مسرحية “الخفافيش” في عام 2018م.
  • تمتد هذه الزيجة لمدة عامين، بدءا من عام 2015، وانتهت بالطلاق في عام 2017. ظهرت تصريحات متناقضة ومثيرة للاستياء من الطرفين، مما أثار اهتمام الكثير من محبي شوق الهادي.

أجبنا وشرحنا بشكل شامل عن السيرة الذاتية الخاصة التي توضح الأسئلة حول زوج شوق الهادي وما هي نتيجة تلك العلاقة، وهذا ما ألقينا الضوء عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى