صحةمصادر التعليم

موقع رابط مباشر www.daaris.com أسعار باقات دارس

جديد موقع رابط مباشر www.daaris.com، ما هي أسعار باقات دارس وهل هي متاحة للجميع؟” هذا ما سنجيبكم عنه من خلال مقالنا في موسوعة، حيث إن تلك المنصة التعليمية التفاعلية تضمن الحصول على تجربة تعليمية فريدة من نوعها في الدراسة بإطار شامل وتقديم العديد من الخدمات التعليمية.

بالإضافة إلى توفير التواصل بين أطراف العملية التعليمية بين المعلم والطلاب وأولياء الأمور الذين يتلقون تقارير منتظمة حول مستوى الطالب

وماذا عن الأسعار التي حددها منصة دارس للحصول على هذه التجربة الفريدة؟ وماذا عن وسائل التواصل مع منصة دارس؟ ورابط الولوج لمنصة دارس هو ما سنسلط عليه الضوء، فتابعونا.

رابط مباشر www.daaris.com  أسعار باقات دارس

إذا كنت تبحث عن تجربة تعليمية فريدة من نوعها، يمكنك الوصول إلى منصة “دارس”، حيث تقدم المناهج التعليمية من المرحلة الروضة وحتى المرحلة الثانوية، من خلال تجربة تفاعلية.

الدخول الي منصة دارس رابط مباشر www.daaris.com

  • تعتمد منصة دارس على بناء الطلاب على المستوى الفكري وتربيتهم على الالتزام، من خلال أسلوبها في رصد الغياب والحضور.
  • بالإضافة إلى قدرة ولي الأمر على متابعة الطالب حصة بحصة، ومستوى الحضور والغياب والتفاعل، ستجدون كل ذلك وأكثر من خلال الولوج عبر الرابط المباشر لمنصة دارس.

أسعار باقات دارس daris

توفر منصة دارس خدمات تعليمية من خلال باقات متنوعة تسمح بالتواصل والتفاعل في جميع عمليات التعليم، وتتضمن الباقات البلاتينية والماسية المتعددة، ويأتي ذلك في إطار السعي لدعم الأنظمة التعليمية وتقديم نظام تعليمي متكامل للمدارس من خلال الخطط التالية

الخطة البلاتينية

  • الانضمام إلى الخطة البلاتينية الشاملة التي تأتي في صدارة الباقات المقدمة من قبل دارس للمؤسسات التعليمية التي ترغب في تحسين كفاءتها من خلال توفير نظام تعليمي متكامل لكل طالب.
  • تبلغ تكلفة هذه الخدمة حوالي 200 ريال سعودي، وبالمقابل، توفر العديد من الخدمات التعليمية مثل الدعم الفني المتخصص وحتى 20 فصلا تعليميا يستخدم النظام التفاعلي، ومكتبة للأسئلة ومكتبة للتحضيرات، بالإضافة إلى بوابتين إلكترونيتين، و100 ألف رسالة نصية، إلى جانب خدمات أخرى مثل خدمة النداء وخدمة الإعدادات الأولية، فضلا عن مساحة تخزين سحابية تبلغ 100 جيجا.

الخطة الماسية الشاملة

  • الاشتراك في الخطة الماسية الشاملة لضمان مستوى التعليم المميز، حيث يحصل الطلاب عليها مقابل دفع 15 ريالا سعوديا شهريا.
  • توفر هذه التقنية عدة مزايا للطلاب بما في ذلك توفير الدعم الفني والتواصل، بالإضافة إلى إمكانية الوصول عبر البوابات الإلكترونية، وتوفير مساحة تخزين تصل إلى 50 جيجا، و70 ألف رسالة نصية، ومكتبة خاصة بالأسئلة ومكتبة أخرى للتحضيرات، بالإضافة إلى بوابتين إلكترونيتين.

الاشتراك في الخطة الماسية

  • الاشتراك في الخطة الماسية هو اختيار أقل من الخطة الشاملة، حيث يتوفر نوعان مختلفان.
  • يستمتع الطالب المشترك في الخطة الماسية بعد دفع عشرة ريالات شهريا، مما يتيح له الحصول على 5 فصول تفاعلية، بالإضافة إلى التواصل من خلال 30 ألف رسالة نصية، وعدد من الفصول التفاعلية التي تبلغ خمس فصول، ومساحة تخزين كبيرة على السحابة.

رسوم خدمة منصة دارس ما لك وما عليك

  • تسمح منصة دارس للمستخدم بالحصول على الخدمة وفقا للقيمة المعلنة، وفي حالة تعديل القيمة، سيتم إبلاغ المستفيد بالزيادة أو النقصان، حيث يتعين عليه تحديد القيمة المعدلة عبر الملف الشخصي.
  • أحيانا يقوم المدرس بتعديل قيمة الحجز في حالة الحجوزات غير المؤكدة.
  • يتم دفع قيمة الخدمة بواسطة الدفع الإلكتروني أو النقدي، وبدوره يحق للطلاب إيقاف الخدمة أو تأجيلها.
  • يتعين على الطالب دفع الرسوم المحددة المتعلقة بالرسوم والضرائب والجبايات التي تنشأ عن شراء أي خدمات.
  • على الطالب دفع المبالغ المحددة من خلال استلام الفواتير الخاصة به في مدة لا تتجاوز خمسة أيام.
  • بالإضافة إلى الضرائب المفروضة عليه، يجب أن يدفع الطالب ضريبة الخصم للمؤسسة الحكومية وضريبة القيمة المضافة والضرائب المطلوبة حسب القانون.

كيفية الاتصال بالدعم الفني دارس daaris

توفر منصة دارس تجربة فريدة في التواصل معها بمرونة من خلال الأرقام الموحدة ورقم الواتساب، بالإضافة إلى حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، وخيارات تواصل متعددة نستعرضها فيما يلي:

توفر منصة دارس وسيلة للتواصل من خلال مكتب الشكاوى واستقبال الأسئلة والاستفسارات عبر الرقم الموحد، بالإضافة إلى منصتها الإلكترونية.

  • يمكن للقارئ العزيز التواصل مع منصة دارس عن طريق الاتصال بالرقم الموحد التالي 920003675 لطرح جميع الاستفسارات والأسئلة، أو تقديم الشكاوى.
  • يمكنك أيضا التواصل مع منصة دارس عبر تطبيق واتساب على الرقم 0551177919.
  • يتوفر التواصل عبر البريد الإلكتروني باستخدام [email protected] وهو البريد الرسمي للتواصل مع منصة دارس.
  • يمكنكم التواصل عبر الحسابات الرسمية للمنصة على منصات التواصل الاجتماعي، عبر حسابها الرسمي على تويتر وفيس بوك التابعة لمنصة دارس الإلكترونية.
  • يمكن لولي الأمر زيارة منصة دارس التعليمية، والتي تقع في فرعها في حي الأندلس شارع التحلية، حيث يمكنك الذهاب إلى مكان المنصة للتعلم وطرح الاستفسارات.

قدمنا إجابة وشرحا شاملا حول كيفية الوصول إلى رابط موقع دارس الإلكتروني www.daaris.com، وذلك لتوفير عناء البحث عن هذه الإجابة في الكتب والمراجع.

نأمل أننا قمنا بشمول جميع جوانب الموضوع وتناولناه بشكل بسيط، لكي لا يكون عليك البحث في الكتب والمراجع. نأمل أن تجدوا في مقالنا والمعلومات التي نقدمها ملاذا آمنا، وقد تم الحصول عليها من البحث في الكتب والمراجع العلمية.

يمكن لك عزيزي القارئ المتابعة للمزيد من المعلومات عبر الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى