المراجعموسوعة كيف

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال للأندرويد والأيفون 2021

كيف يمكنني الحصول على المال مجانا في روبلوكس على الهاتف المحمول؟ هذا سؤال يطرحه العديد من محبي وعشاق لعبة روبلوكس، وهي واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية المتاحة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية مثل الآيفون والآندرويد والإكس بوكس. تم إطلاق هذه اللعبة في عام 2004 وقد تم تطويرها بواسطة إريك كاسيل وديفيد باسزوكي. في البداية، كان اسم اللعبة “دينابلوكس” وفي العام التالي تم تغييرها إلى اسمها الحالي. حققت اللعبة شهرة كبيرة بين الأطفال والمراهقين في جميع أنحاء العالم. في الآونة الأخيرة، أصبح هناك اهتمام متزايد من قبل لاعبي هذه اللعبة حول إمكانية الحصول على المال من خلال الروابط التي تعرض للاعبين. ما هي حقيقة كسب المال من هذه اللعبة؟ سنعرض لكم ذلك في هذه الموسوعة.

جدول المحتويات

شرح لعبة Roblox

لعبة روبلكس تعتمد على تصميم كل لاعب شخصية افتراضية خاصة به. يقوم اللاعبون باختيار شكل وملابس الشخصية، وتهدف هذه اللعبة إلى تحفيز الأطفال والمراهقين على الابتكار والإبداع. إنها مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 18 سنة. بعد تصميمهم للشخصية الافتراضية، يقومون بإنشاء اللعبة الخاصة بهم. وقد وصل عدد الألعاب في لعبة روبلكس إلى 500 ألف لعبة.

هذه اللعبة تسمح للعبة بالاستفادة من أدوات برنامج Roblox Studio الذي يعتبر برنامجا مجانيا ويستخدم في تطوير اللعبة بشكل أساسي، ويمكن للاعبين الذين لديهم معرفة كافية بلغات البرمجة استخدامها في تطوير لعبتهم. من خلال هذه اللعبة، يمكن للاعبين تصميم ملابسهم في عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد.

تمكن هذه اللعبة التواصل الاجتماعي بين اللاعبين من جميع أنحاء العالم، حيث يمكن للاعب أن يضيف حتى 200 صديق ويمكنه إنشاء مجموعات أو الانضمام إليها. كما تتيح لك هذه اللعبة الإعلان عن مجموعتك الخاصة.

تحتوي هذه اللعبة على عملات افتراضية مثل tix و robux، ويمكن الحصول على هذه العملات عن طريق الدفع، ولكن بسبب العائد المالي المحدود الذي حصلت عليه الشركة من بيع العملات، تم إلغاؤها.

على الرغم من فوائد اللعبة، فإنها يمكن أن تشكل خطورة على عقلية الأطفال بسبب وجود مشاهد عنف قد تحفز الأطفال على تقليدها.

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال

يتمنى العديد من لاعبي لعبة روبلوكس معرفة كيفية الربح منها بفضل الروابط والفيديوهات التي تشرح كيفية الحصول على أموال دون دفع أي مقابل، ولكن في الحقيقة، الهدف من ذلك هو زيادة عدد الزيارات، حيث أن الربح من اللعبة غير واقعي، وبعض الأشخاص ينشئون هذه الروابط لغرض اختراق حساب المستخدم.

تحميل لعبة Roblox

يمكنك البدء بتحميل هذه اللعبة للهواتف المحمولة من خلال ما يلي:

  • اضغط على هذا الرابط لتحميل اللعبة من متجر Google Play لهواتف الأندرويد.
  • لتحميل اللعبة من متجر آبل للآيفون، اضغط على هذا الرابط.
  • ويصل حجم اللعبة على هواتف الأندرويد إلى 89 ميجابايت ، بينما على هواتف الآيفون تصل إلى 179 ميجابايت.
  • للدخول إلى الموقع الرسمي للعبة، انقر على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى