أسأل الخبراءالمراجع

كيفية الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc بالخطوات بعد التحديث

في هذه المقالة من الموسوعة، يمكنك الاطلاع على كيفية استعلام فاتورة الهاتف الثابت لشركة الاتصالات السعودية (STC). تعد شركة الاتصالات السعودية واحدة من أفضل شركات الاتصالات في المملكة، وهي شركة مساهمة تأسست في عام 1998م. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات الهاتف الثابت والجوال والإنترنت والتلفزيون لعملائها، سواء كانوا أفرادا أو في قطاع الأعمال أو السكن. تتميز هذه الشركة بمسعاها المستمر لتطوير خدماتها لتكون في مقدمة التطورات التكنولوجية. وتمتلك الشركة فروعا في الخارج لتوسيع نطاق أعمالها، مثل الفروع في ماليزيا والكويت والبحرين.

جدول المحتويات

الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc إلكترونيا

قدمت شركة الاتصالات السعودية لزبائنها الفرصة للاستعلام عن فاتورة هواتفهم الثابتة عبر موقعها الرسمي بشكل ميسر وتوفيرا للوقت والجهد، حيث تكون الفاتورة الإلكترونية التي يتم دفعها عبر الإنترنت ويمكن الرجوع إليها عبر خدمة خدماتي، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى، قم بالدخول إلى بوابة خدماتي على الموقع الرسمي لشركة الاتصالات من هذا الرابط.
  • في الخطوة التالية، يتم تسجيل الدخول للحصول على الخدمة المطلوبة، حيث يتم إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية، ثم كلمة المرور، وبعد ذلك النقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • في الصفحة التالية، أدخل البريد الإلكتروني والرقم السري، ثم اضغط على خيار “التالي”.
  • ثم اضغط على خيار التحويل إلى الفاتورة الإلكترونية للاستعلام، وبعد ذلك اضغط على مربع الموافقة على الشروط والأحكام، ثم اضغط على خيار “التالي.
  • ثم يتم عرض فاتورة الحساب الذي ترغب في الاستعلام عنه.

الاستعلام عبر خدمة العملاء

يمكنك أيضا استعلام فاتورة الهاتف عن طريق التواصل مع الرقم 908، حيث يتم إرسال رسالة نصية إلى هذا الرقم وإدخال الرقم 1111 فيها، وسيتم إعلامك فورا بحساب الفاتورة.

طرق سداد فاتورة الهاتف الثابت

تقدم شركة الاتصالات السعودية لعملائها خيارات مختلفة لدفع فاتورة الهاتف الثابت وتشمل ما يلي:

  • الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية.
  • التسديد ببطاقات البنوك في أجهزة الخدمة الذاتية.
  • إمكانية التسديد عن طريق أجهزة الصراف الآلي والهاتف المصرفي.
  • يتم سداد المبالغ باستخدام بطاقات البنوك في مكاتب خدمة العملاء عبر شبكة Span.

يمكنك الاستفادة من الخدمات الإلكترونية للاستعلام عن الفاتورة وغيرها من الخدمات الأخرى عن طريق تنزيل تطبيق STC على هواتف الآندرويد من Google Play، أو على هواتف الآيفون من Apple Store.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى