الجامعات و الكلياتوظائف و تعليم

خطوات تسجيل نظام سهل جامعة تبوك شرح من البداية

إليك يا عزيزي القارئ نظام تسجيل سهل يقدمه جامعة تبوك عبر منصاتها الإلكترونية، وهو واحد من الخدمات التي توفرها هذه الجامعة المرموقة لموظفيها، حيث يتيح لك هذا النظام الإلكتروني تحويل المعاملات الورقية إلى إلكترونية بطريقة تضمن فعالية وفعالية التواصل بين الجامعة والموظفين.

كجزء من سعيها وحرصها على تحقيق السهولة والمرونة في ربط الأنظمة الإلكترونية، تسعى الشركة إلى تطوير نظام سهل الذي يوفر العديد من الخدمات الإلكترونية للموظفين، بما في ذلك تقديم طلبات المشاريع البحثية والتسجيل في دورات التدريب. سنقوم بتغطية خطوات التسجيل في نظام سهل تبوك في هذا المقال عبر موسوعتنا، فتابعونا.

تسجيل نظام سهل جامعة تبوك

إذا كنت ترغب، عزيزي الموظف، في التسجيل عبر النظام الإلكتروني الخاص بجامعة تبوك sahel، فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الرابط الرسمي لنظام سهل الإلكتروني التابع لجامعة تبوك، من هنا.
  2. اكتب الرقم الوظيفي الخاص بك.
  3. ومن ثم ادخل كلمة المرور.
  4. ثم اضغط على تسجيل الدخول.

ملحوظة: يمكنك الوصول إلى نظام سهل من خلال البوابة الوطنية الموحدة IAM، الموجودة تحت خيار الوصول عبر المنصة الرسمية لجامعة تبوك، عن طريق تسجيل الدخول.

تطبيق سهل جامعة تبوك

يوفر هذا النظام حماية للبيانات والقدرة على الحفاظ على بيانات المستخدم ومعلوماته الشخصية، لذا يتم تخصيص موظف حساب خاص به يسمح له بالوصول إلى نظام سهل في جامعة تبوك، وقد قدمت جامعة تبوك تطبيقا خاصا بسهل يمكن تنزيله من متجر جوجل بلاي أو جوجل أب، وفيما يلي أهم التفاصيل.

  • يتيح لك تطبيق سهل للتحميل من جامعة تبوك عبر الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا.
  • يمكنك أيضا تحميل تطبيق سهل على هاتف الآيفون من هنا، عزيزي القارئ

جامعة تبوك :: البوابة الإلكترونية

  • تسائل بعض الأشخاص عن كيفية الولوج إلى بوابة جامعة تبوك الإلكترونية. يمكنك، عزيزي القارئ، الدخول إليها عبر الرابط التالي.
  • تأسست جامعة تبوك في المملكة العربية السعودية عام 2006م، أي 1427هـ، بأمر من الملك عبد الله بن عبد العزيز.
  • تقع تلك الجامعة في مدينة تبوك في شمال غرب المملكة العربية السعودية.
  • تضم الجامعة عددا كبيرا من أعضاء هيئة التدريس يزيد عددهم عن 1600، وبالمقابل يوجد عدد كبير من الطلاب الذين حصلوا على مقاعد تبلغ أعدادهم 35 ألفا.
  • حيث يشمل عددا من الرموز الرئيسية التي يبحث عنها الطلاب، ومن بينها: الخطط الدراسية والنظام الأكاديمي، وطرق القبول والتقديم.
  • إذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الوصول إلى منصة جامعة تبوك، فما عليك سوى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، وأخيرا الضغط على زر الدخول.

كيفية التواصل مع جامعة تبوك

هناك العديد من وسائل الاتصال التي توفرها جامعة تبوك في المملكة العربية السعودية ومن بينها ما سنستعرضه فيما يلي:

  • يمكنك التواصل مع جامعة تبوك عبر الاتصال بالرقم التالي: 0144273022.
  • يمكنك أيضا التواصل عبر مراسلة الجامعة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها التالي: [email protected]
  • وبالإضافة إلى ذلك، هناك عدة منافذ أخرى؛ فنجد أن هناك صفحات رسمية لجامعة تبوك على منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر والفيس بوك.

قدمنا في مقالنا طريقة لتسجيل نظام سهل جامعة تبوك التي تمكن الموظفين من الوصول إلى البوابة الإلكترونية الرسمية، وبإمكانك عزيزي القارئ متابعة المزيد من خلال الموسوعة العربية الشاملة بقراءة شروط القبول في جامعة تبوك للعام الجديد 1442 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى