الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

الإشتراك في باقة التعليم اللامحدودة موبايلي وزين و stc

يتمنى العديد من الطلاب المشاركة في باقة التعليم اللامحدودة موبايلي، التي تم إطلاقها في وقت واحد مع تطبيق نظام التعليم الإلكتروني في بداية العام الدراسي الجديد. تساعد هذه الباقة في تجنب المشاكل التي قد يواجهها الطلاب أثناء حضور الدروس الافتراضية أو حل الواجبات، مثل بطء سرعة الإنترنت أو انقطاعه بشكل مفاجئ أثناء استلام شرح الدروس، مما يمنعهم من استكمال الدروس الافتراضية بشكل كامل.

تعد شركة موبايلي واحدة من أشهر شركات الاتصالات في المملكة. تأسست في عام 2004 وتقدم خدمات الهاتف المحمول والإنترنت لعملائها. تتضمن الخدمات البارزة لديها خدمات التجوال المحلي ونقل الإنترنت واستضافة المواقع المحلية. في الفقرات التالية من الموسوعة، يمكنك التعرف على تفاصيل الاشتراك في باقة التعليم اللامحدودة للاستفادة منها في التعليم الإلكتروني أثناء الدراسة.

باقة التعليم اللامحدودة موبايلي

في الفترة الأخيرة، زاد الاهتمام بمعرفة تفاصيل باقة التعليم اللامحدودة التي تقدمها شركة موبايلي، والتي تساعد الناس على الوصول إلى المنصات التعليمية الإلكترونية مثل منصة مدرستي ونظام نور. تمكن هذه الباقة أيضا الناس من الوصول إلى منصة عين وقنواتها التعليمية.

إحدى مميزات هذه الباقة هي أنه يمكن استهلاكها بشكل غير محدود طوال الشهر، ولا تقتصر على مدة محددة يوميا. وسعر الاشتراك في هذه الباقة يصل شهريا إلى حوالي 50 ريالا، مع العلم أن هذه الباقة مخصصة فقط لاستخدام مواقع التعليم عن بعد وليس لتصفحها في أي مواقع أخرى مثل مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

كيفية الاشتراك في باقة التعليم اللامحدودة

يمكنك البدء في استغلال هذه الحزمة في التعلم عن بعد عن طريق الطريقة التالية:

  • في البداية، يتم التواصل مع خدمة العملاء عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 5500 للاشتراك الفوري في الباقة عن طريق الرقم 1100.

إذا كنت ترغب في الاستفسار، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم 1100 إذا كنت عميلا للشركة، أو عبر الرقم 0560101100 إذا كنت عميلا لشركات أخرى.

باقة التعليم اللامحدودة لشركة زين

  • من بين أبرز شركات الاتصالات الأخرى التي قدمت أيضا باقة التعليم اللامحدودة للاستفادة منها في التعليم الإلكتروني، تتضمن شركة زين السماح للطلاب بتصفح واستخدام جميع منصات التعليم.
  • يبلغ سعر الاشتراك في هذه الباقة 50 ريالا شهريا.
  • يمكنك الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم الخدمة وهو 959 وفيها يتم إدخال كلمة Adedu.

يمكنك التواصل مع رقم خدمة عملاء شركة زين للاستفسار عبر هذا الرقم: 966590000959.

باقة التعليم اللامحدودة لشركة STC

إذا كنت عميلا في شركة STC ، يمكنك أيضا الاستفادة من هذه الباقة التعليمية ، والتي تتيح لك الاستهلاك اللامحدود لمنصات التعليم الإلكتروني لمدة 3 أشهر ، ويصل سعر الباقة إلى 50 ريالا ، وتسمح لك الشركة بالاشتراك في الباقة من خلال تطبيق STC الذي يمكنك تحميله لهواتف Android أو iPhone من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر هذا الرابط.

ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عبر رقم: 900 أو عن طريق الاتصال بالرقم 0114555555، وإذا كان العملاء خارج المملكة فيمكنهم التواصل عبر الرقم: 966114555555.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى