أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو زوج لنا سعود الفيصل

نجيبك عزيزي القارئ في هذا المقال على سؤالك “من هو زوج لنا سعود الفيصل “، وفيما نقدم معلومات عن عمل زوج الأميرة لنا، وعن عائلة الوزير سعود الفيصل ذات الأصول العريقة.

الأميرة لنا سعود الفيصل هي شخصية مهمة في المملكة العربية السعودية، وظهرت على الشاشة العربية، وأصبحت من بين النجمات المرموقات والمؤثرات على الشاشة العربية.

أثار سؤال من هو زوج الأميرة سعود الفيصل اهتمام محركات البحث، خاصة بعد زواجها من العائلة المالكة. ومن خلال موسوعة يمكنكم التعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالأميرة سعود الفيصل وزوجها.

جدول المحتويات

من هو زوج لنا سعود الفيصل 

زوج الأميرة لنا سعود الفيصل، ابنة وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل، هو المهندس فهد بن عايد العنزي، حيث أقيم حفل الزفاف في المملكة العربية السعودية في عام 2013.

  •  تشرف صاحب السمو الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء بحضور حفل زفاف الأميرة لنا سعود الفيصل وزوجها المهندس فهد بن عايد العنزي.
  • تمت إقامة هذا الحفل الكبير في قصر الثقافة في الحي الدبلوماسي، وحضره العديد من الشخصيات المرموقة والبارزة في المجتمع السعودي.

ابناء سعود الفيصل 

لدى الوزير سعود الفيصل ستة أبناء وهم:

الأمير محمد بن سعود بن فيصل آل سعود: ولد في الرياض ونشأ في جدة، ثم سافر للحصول على التعليم في الولايات المتحدة وتخرج من جامعة كاليفورنيا ثم عاد إلى المملكة العربية السعودية.

الأمير محمد بن سعود هو واحد من أبرز الشخصيات في المجتمع السعودي، وخاصة بين جماهير نادي الهلال السعودي، لأنه هو رئيس نادي الهلال السعودي وحصل على العديد من الألقاب مع النادي.

  • الأميرة لنا بنت سعود بن فيصل آل سعود: زوجة المهندس الكويتي فهد بن عايد العنزي.
  • الأميرة هيفاء بنت سعود بن فيصل آل سعود : زوجة أمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز من آل سعود.
  • الأمير محمد بن سعود بن فيصل آل سعود.
  • الأمير خالد بن سعود بن فيصل آل سعود.
  • الأميرة ريم بنت سعود بن فيصل آل سعود.

زوج الأميرة لنا سعود الفيصل

  • فهد بن عايد العنزي، المهندس والمالك الكويتي لشركة شفاء الرياض المحدودة، يمتلك حوالي نصف أسهم رأس المال.
  • يعتبر المهندس فهد بن عايد العنزي من أهم المستثمرين في المملكة العربية السعودية، إذ تزوج المهندس فهد من الأميرة لنا بنت سعود الفيصل في عام 2013 في حفل ضخم في القصر الثقافي الدبلوماسي.
  • شارك في الحفل العديد من الشخصيات المهمة في المجتمعين السعودي والكويتي، بالإضافة إلى أصحاب السمو والمعالي والمستشارين في المملكة، وقد شرف الحفل ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز وقتها.
  •  كان هناك الكثير من الفقرات في الحفل مع تنفيذ النشيد الوطني فيه.

هذه هي أهم المعلومات عن الأميرة لنا بنت سعود بن فيصل آل سعود وزوجها المهندس الكويتي فهد بن عايد العنزي التي وصلتنا. نأمل من الله أن نكون قد أجبنا على سؤالكم حول من هو زوج لنا سعود الفيصل. لمزيد من المعلومات حول الأميرة لنا أو المهندس فهد بن عايد العنزي، يرجى زيارة موقعنا في الموسوعة العربية الشاملة لتحصل على كل جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى